قائمة

10001 Nights ماكينة القمار - لعب مجاني ومراجعات (2024)

10001 Nights
انقر هنا للعب

10001 Nights بواسطة Red Tiger

العب للفوز الحقيقي؟ - اختر مكافأة

مراجعة 10001 Nights

10001 Nights

تُعد لعبة 10,001 Nights من Red Tiger Gaming لعبة سلوت رائعة تعتمد على الفولكلور الشرق أوسطي. سوف تستمتع بهذه الفتحة بسبب الميزات السحرية، مثل اللفات المجانية. تبدو هذه الفتحة التي تحتوي على 5 بكرات و20 خط دفع وكأنها فتحة بسيطة على السطح. ومع ذلك، فهي تحتوي على ميزات ستفاجئك، مثل ميزات Mega Wilds وMulti-Pick.

سنستكشف ما تقدمه هذه الفتحة في مراجعة فتحات 10,001 ليلة هذه.


الإصدار: 17.11.2020
التقلب
الربح الأقصى: X10347

كتب بواسطة: Kim Birch | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 27 أبريل 2024 | التحقق من الحقائق من قبل: Jasmin Williams

خبير معتمد خبير معتمد
كم بيرتش قد فاز وخسر من أفضل محترفي البوكر على مستوى العالم. بالإضافة إلى كونه خبيرًا في البوكر والبلاك جاك، لكم نشر 3 كتب. عن Kim Birch

تقييمات خبراء ماكينات سلوتس BETO

الشهرة

الانتعاش

نسبة RTP%

الجوائز التقدمية

طرق الفوز

الإثارة

فيديو: طريقة اللعب والفوز الكبير

ميزات ماكينات القمار

شراء مكافأة

شراء مكافأة

المقامرة

المقامرة

الجوائز التقدمية

الجوائز التقدمية

الإيجابيات

10,347x أقصى فوز

لفات مجانية مع ميزات قوية

القدرة على فتح ميزات جديدة من خلال اللعب لفترة أطول

ميزات مبتكرة

الرسوم المتحركة على نحو سلس ورسومات ممتازة

السلبيات

التباين العالي

حقائق عن ماكينات القمار

المصدر Red Tiger

التقلب

نسبة RTP% 94.73

نوع اللعبة سلوت

Jackpot لا


نطاق الرهان وتخطيط اللعبة

الرهان الأدنى 0.10

الرهان الأقصى 250.00

البكرات 5

الصفوف 4

خطوط الدفع 20

ميزات اللعبة

مكافآت عشوائية تجميع الطاقة براري جامدة عشوائية اقتناءها: اختيار الكائنات RTP المدى ضارب رموز التشتت مجانين بري رمز ضخم (3 × 3)


كازينو

ألوان الورق


استمتع بميزات فريدة من خلال ملء مصباح بالزيت السحري

استمتع بميزات فريدة من خلال ملء مصباح بالزيت السحري

مرحبًا بكم في لعبة Slot 10،001 Nights من Red Tiger Gaming

10,001 Nights هي لعبة جيدة تحتوي على 5 بكرات و4 صفوف معززة برسومات واضحة ورسوم متحركة سلسة. يحتوي على 20 خط دفع، لكنها أكثر من كافية لمكافأتك بشكل جيد بسبب ميزات المكافآت التي سنناقشها لاحقًا.

هذه ليست أول فتحة مستوحاة من الفولكلور في الشرق الأوسط وليست الأخيرة أيضًا. تضيف الرموز البرية العاديةوStacked Wilds إلى إمكانات الفتحة الأساسية. حتى الرموز منخفضة الأجر تبدو جميلة لأنها مصنوعة من الأحجار الكريمة وتظهر على شكل مجموعات البطاقات الأربع.

عندما تحصل على ما يكفي من رموز Destiny Spins، سوف تقوم بتشغيل دورات مجانية يوميًا. توجد رموز المصباح أيضًا لمساعدتك في تشغيل ميزات جديدة.

تسمح لك الميزات العشوائية في هذه الفتحة بإزالة جميع الرموز منخفضة الأجر للدورة، وإضافة عدد عشوائي من Wilds إلى البكرات، والحصول على مضاعف الفوز، والحصول على Mega Wilds. هذه هي فقط الميزات التي ستستمتع بها في اللعبة الأساسية، وأفضل ما في الأمر هو أنك ستفتح المزيد من الميزات المجزية أثناء اللعب لمدة أطول. باختصار، هذه اللعبة تكافئك جيدًا على استثمار وقتك وأموالك.

سنرى قريبًا كيف تعمل الميزات السحرية لهذه الفتحة وسنشرح كل شيء حتى تشعر بالثقة أثناء لعب هذه الفتحة.

العودة إلى فهرس المحتوى

موضوع الشرق الأوسط ورسومات رائعة

هذه الفتحة مستوحاة من مجموعة 1001 Nights ، وهي مجموعة قصص شرق أوسطية.

خلف البكرات ، سترى المنظر الجميل من غرفة السلطان. منظر المدينة في الصحراء العربية ساحر وله وهج فريد يجذبك.

الموسيقى التصويرية البطيئة والتقليدية في الخلفية تكمل طريقة اللعب بشكل جيد. على الرغم من أن الموسيقى التصويرية جيدة ، إلا أنها ليست جيدة مثل الرسومات والموضوع. لقد عملت Red Tiger Gaming بجد لإنشاء هذه الفتحة الجميلة ، ونحن نحب الرسوم المتحركة التي أضافوها.

تم صياغة الرموز بعناية. السلطان ذو الجواهر الحمراء على عمامته والمصباح السحري أمثلة للرموز التي تبدو رائعة. السلطان هو الرمز الأكثر ربحًا لأنه سيكافئك 40 ضعفًا رهانك على الفوز بمزيج من خمسة من نوع الفوز.

The Wild هي امرأة عربية جميلة ، وستدفع لك 55 ضعف رهانك للحصول على مزيج من خمسة من نفس النوع. رمز المبعثر هو قصر السلطان الجميل ، والذي سيؤدي إلى تشغيل Free Spins إذا تمكنت من الوصول إلى ثلاثة.

تعمل هذه الفتحة على جميع الأجهزة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كنت تريد اللعب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

قم بتشغيل Destiny Spins عن طريق هبوط ثلاثة عناصر مبعثرة أو أكثر

قم بتشغيل Destiny Spins عن طريق هبوط ثلاثة عناصر مبعثرة أو أكثر

العودة إلى فهرس المحتوى

كيف تلعب فتحة 10001 ليلة

في هذا القسم ، سوف نلقي نظرة على أساسيات لعب هذه الفتحة. لنبدأ.

  • ستلاحظ زر الدوران الأصفر في أسفل اليمين والذي يمكنك استخدامه لتدوير البكرات.
  • يمكنك النقر فوق رهانك في أسفل اليسار وتعيينه بين 0.20 يورو (الحد الأدنى للرهان) و 8 يورو (الحد الأقصى للرهان).
  • يقع زر التشغيل التلقائي بالقرب من زر الرهان ، ويسمح لك بالقيام بما يصل إلى 100 دورة على الطيار الآلي مع حدود خسارة مخصصة وفوز.
  • يمكنك النقر فوق زر الدفع في الجزء السفلي الأيسر لإلقاء نظرة على الميزات والمدفوعات. إذا كنت تريد معلومات مفصلة حول الفتحة ، يمكنك استخدام زر المساعدة بالقرب من زر الدفع.
  • يتوفر وضع turbo أيضًا ، ويمكن تمكينه بالنقر فوق زر turbo بالقرب من زر الدوران.
  • إذا كنت تريد رؤية رصيدك ، فيمكنك رؤيته في أعلى يسار الشاشة.
  • في الزاوية اليمنى العليا ، يمكنك تشغيل الصوت وإيقافه ، والدخول إلى وضع ملء الشاشة أو الخروج منه ، والوصول إلى معلومات حول الميزات وجداول الدفع.
استمتع بمكافأة الدورات المجانية في فتحة على الإنترنت بقيمة 1001 ليلة

استمتع بمكافأة الدورات المجانية في فتحة على الإنترنت بقيمة 1001 ليلة

العودة إلى فهرس المحتوى

ميزات الفتحة السحرية

تحتوي فتحة فيديو 10،001 Nights على ميزات إضافية تحفز الأشخاص على مواصلة اللعب لأنك تكافأ بميزات جديدة بينما تستمر في اللعب. هذا بسبب ميزة المصابيح المميزة التي سنناقشها مع ميزات المكافآت الأخرى المثيرة. لنبدأ.

مصابيح مميزة

سوف تهبط مصابيح زيتية ذهبية على البكرات التي تملأ المصابيح المميزة عند جمعها. تتمثل ميزة جمع مصابيح الزيت في أنها ستساعدك على تشغيل ميزات جديدة وإبقائها مفتوحة طوال مدة اللعب.

عندما تملأ مصباح الميزة بالكامل ، سيتم تشغيل ميزة جديدة في الدورة التالية ، ويمكن تشغيل هذه الميزة بشكل عشوائي على نفس الحصة. يمكنك إلغاء قفل أكثر من ميزة واحدة والاستمتاع بما يصل إلى أربع ميزات خلال اللعب ، ودعنا نرى ما هي هذه الميزات.

  1. ميزة Imperial Spin: يتم تنشيط ميزة Imperial Spin من خلال جمع 6 مصابيح زيتية. في هذه الميزة ، تتم إزالة الرموز منخفضة الأجر ، ولا تظهر إلا الرموز ذات الأجور المرتفعة لمنحك فرصة لتحقيق مكاسب كبيرة.
  2. ميزة Random Wilds: ستحتاج إلى جمع 7 مصابيح زيت (إجمالي 13 مصباح زيت) لتشغيل هذه الميزة. في هذه الميزة ، سيظهر عدد عشوائي من الرموز البرية لمساعدتك في تحقيق المكاسب.
  3. ميزة الاختيار المتعدد: يلزم 8 مصابيح زيت (21 مصباح زيت إجمالي) لتشغيل هذه الميزة. ستختار من بين ثلاث بطاقات للكشف عن المضاعف الذي سينطبق على فوزك التالي.
  4. ميزة Mega Wilds: يتم فتح هذه الميزة النهائية وتشغيلها من خلال جمع 9 مصابيح زيتية (إجمالي 30 مصباح زيت). في هذه الميزة ، ستحصل على 1 ميجا وايلد على الأقل تملأ البكرة بأكملها.

ميزة تدور القدر / تدور مجانية

يمنح الهبوط 3 أو 4 أو 5 نقاط مبعثرة في اللعبة الأساسية 8 و 10 و 12 لفات مجانية ، على التوالي. يمكنك أيضًا إعادة تشغيل Free Spins أو Destiny Spins عن طريق هبوط 3 أو 4 أو 5 نقاط مبعثرة ، والتي ستمنحك 6 و 7 و 8 دورات مجانية أخرى ، على التوالي.

تشبه جولة Bonus Destiny Spins الفتحة الأساسية ، ولكن يتم تشغيل ميزة Feature Lamps في كثير من الأحيان أثناء هذه الدورات. لذا مهما كانت الميزات التي فتحتها ستساعدك في تحقيق مكاسب كبيرة. من الممكن أيضًا الاستفادة من ميزات متعددة في دورة واحدة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على ميزة Mega Wilds مع Imperial Spin لتحقيق انتصارات مجنونة.

استمتع بالرموز الجميلة في ماكينة سلوت 10،001 Nights

استمتع بالرموز الجميلة في ماكينة سلوت 10،001 Nights

العودة إلى فهرس المحتوى

RTP و Variance و max win

معدل RTP لهذه الفتحة هو 95.73٪ ، وهو أقل قليلاً من متوسط ​​RTP البالغ 96٪. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يثنيك عن تجربة هذه الفتحة لأنه لن يكون لها تأثير كبير.

التباين كبير ، لذا عليك توخي الحذر قليلاً أثناء لعب هذه الفتحة.

يبلغ الحد الأقصى للفوز 10347 ضعفًا من رهانك ، مما يعني أن هذه الفتحة تتمتع بإمكانية فوز هائلة.

حقق أقصى ربح قدره 10347 ضعف حصتك

حقق أقصى ربح قدره 10347 ضعف حصتك

العودة إلى فهرس المحتوى

هل يستحق 10001 ليلة على الإنترنت كل هذا العناء؟

يستحق موقع 10001 ليلة على الإنترنت وقتك لأنه يحتوي على ميزات ورسومات رائعة للترفيه ومكافأتك في وقت واحد. قد لا تبدو جولة المكافآت المجانية Spins كبيرة ، لكنها يمكن أن تكون قوية جدًا إذا قمت بإلغاء قفل جميع المصابيح المميزة. يستغرق الأمر بعض الوقت لفتحهم جميعًا ، لكن الأمر يستحق ذلك.

لا نوصي بتغيير رهانك بعد إلغاء قفل المصابيح المميزة لأنه سيتعين عليك القيام بذلك مرة أخرى. يمكنك الاستمتاع بهذه الميزات الفريدة بشكل عشوائي ولا تشعر بالملل أبدًا من الفتحة الأساسية بسبب المصابيح المميزة.

الرسومات والموضوع والرسوم المتحركة ممتازة. ستستمتع باللعب السلس ، وأفضل جزء في طريقة اللعب هو Free Spins. حتى الحد الأقصى للربح البالغ 10347 ضعفًا من رهانك يجب أن يكون أسهل في الحصول عليه خلال الدورات المجانية.

سوف تستمتع باللعب وستحصل على مكافأة كافية لمواصلة اللعب. لذلك ، نوصي بالقيام برحلة إلى الشرق الأوسط من خلال لعب 10001 ليلة تحفة على الإنترنت للترفيه المضمون. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى عائد من خلال اللعب بأموال حقيقية ، فقم بزيارة الكازينوهات على الإنترنت الموصى بها من BETO.

العودة إلى فهرس المحتوى

10,001 ليلة - الأسئلة الشائعة

ما مدى ارتفاع الحد الأقصى للربح في فتحة 10,001 ليلة؟

الحد الأقصى للربح هو 10,347 ضعف حصتك، وهو ما لا يتطابق بشكل مدهش مع اسم ماكينة القمار. ومع ذلك، فهو أعلى من 10001 وهو أمر رائع.

ما هو ارتفاع معدل RTP لفيديو 10,001 ليلة؟

يبلغ معدل RTP لهذه الفتحة 95.73%، وهو أقل من المتوسط، لكنك لن تلاحظ فرقًا كبيرًا في طريقة لعبك.

هل اللفات المجانية متاحة في ماكينة القمار 10,001 ليلة؟

نعم، يمكنك تشغيل Destiny Spins أو Free Spins عن طريق وضع 3 رموز خاصة أو أكثر أو نقاط مبعثرة على البكرات. يمكنك أيضًا الحصول على دورات مجانية إضافية عن طريق الحصول على المزيد من النقاط المبعثرة أثناء الميزة.

كيف تعمل المصابيح المميزة في خانة 10,001 ليلة؟

سترى 4 مصابيح مميزة يمكنك ملؤها عن طريق وضع رموز المصابيح السحرية على البكرات. سيؤدي ملء مصابيح الميزات هذه بالكامل إلى تشغيل ميزة مجزية وفتحها طوال مدة اللعب.

هل من الممكن لعب فتحة 10,001 ليلة مجانًا؟

نعم، يمكنك الاستمتاع بميزات مثل الفوز بالمضاعفات وRandom Wilds واللفات المجانية من خلال لعب الوضع التجريبي لـ 10,001 Nights Slot مجانًا هنا في BETO.