قائمة
بحث
سلوت

Who Wants To Be A Millionaire Megaways اللعب المجاني

Who Wants To Be A Millionaire Megaways عرض الفتحة

Who Wants To Be A Millionaire Megaways اللعب المجاني
العب الآن
انقر هنا للعب

Who Wants To Be A Millionaire Megaways بواسطة Big Time Gaming

العب للفوز الحقيقي؟ - اختر مكافأة

مراجعة Who Wants To Be A Millionaire Megaways نجمة التقييمنجمة التقييم

Who Wants To Be A Millionaire Megaways نسخة تجريبية

Who Wants to Be a Millionaire Megaways هي فتحة على الإنترنت سميت على اسم برنامج الألعاب التلفزيونية الشهير الذي يحمل نفس الاسم. هذه هي أول لعبة سلوت تحمل علامة تجارية من Big Time Gaming ، وقد استخدم الاستوديو محرك Megaways فيها. تضاعف ميزة الانهيار الجليدي في اللعبة جميع المكاسب وتمنحك الفرصة لتصبح مليونيراً.


الإصدار: 14.11.2018
التقلب تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات
الربح الأقصى: X50000

كتب بواسطة: Jasmin Williams | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 13 مايو 2024 | التحقق من الحقائق من قبل: Kim Birch

خبير معتمد خبير معتمد
جاسمين لوران، رئيسة قسم المحتوى ، عملت في قطاع الكازينو الإنجليزي لأكثر من عقد من الزمان وتعتبر خبيرة في الكازينو والملاعب. عن Jasmin Williams

تقييمات خبراء ماكينات سلوتس BETO

الشهرة

نجمة التقييم
نجمة التقييم

الانتعاش

نجمة التقييم
نجمة التقييم

نسبة RTP%

نجمة التقييم
نجمة التقييم

الجوائز التقدمية

نجمة التقييم
نجمة التقييم

طرق الفوز

نجمة التقييم
نجمة التقييم

الإثارة

نجمة التقييم
نجمة التقييم

فيديو: طريقة اللعب والفوز الكبير

العب الآن

ميزات ماكينات القمار

مكافأة

شراء مكافأة

المقامرة

المقامرة

الجوائز التقدمية

الجوائز التقدمية

الإيجابيات الإيجابيات

الإيجابيات

مفتوحأقصى ربح 50000 رهانك

مفتوحيمكن الفوز بـ 50 دورة مجانية ومضاعفة في المجموع

مفتوحتستخدم ميكانيكا Megaways مع بكرة إضافية

مفتوحعرض اللعبة الشهير موضوع مستوحى

مفتوحالحد الأقصى للجائزة 1،000،000 يورو

السلبيات السلبيات

السلبيات

إغلاق لا توجد مكافآت باستثناء الدورات المجانية

إغلاق تتميز طريقة اللعب بتقلبات عالية جدًا

حقائق عن ماكينات القمار

سلوت المصدر Big Time Gaming

سلوت التقلب تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات تشغيل التقلبات

سلوت نسبة RTP% 96.24

سلوت نوع اللعبة سلوت

سلوت Jackpot لا


نطاق الرهان وتخطيط اللعبة

سلوت الرهان الأدنى 0.20

سلوت الرهان الأقصى 10.00

سلوت البكرات 6

سلوت الصفوف 7

سلوت خطوط الدفع 117649

أنماط الألعاب

بلورات علامات تجارية كبيرة


ميزات اللعبة

أوداة جيدة انهيارات الفوز / الثلوج مضاعف من الألغام المجانى مقامرة إعادة الآراء لعبة المكافآت رموز التشتت مجانين


التصميم الأساسي لشاشة "من يريد أن يكون مليونيرًا" جذاب

التصميم الأساسي لشاشة "من يريد أن يكون مليونيرًا" جذاب

مقدمة عن من يريد أن يكون مليونيراً Megaways (WWTBAM)

تجلب هذه اللعبة عرض الألعاب التلفزيونية الشهير إلى البكرات وتمنحك طعمًا لما يشبه لعب اللعبة بنفسك. الاستوديو محظوظًا بما يكفي للفوز بحقوق إنتاج فتحة عبر الإنترنت استنادًا إلى برنامج الألعاب التلفزيونية Big Time Gaming أو BTG باختصار ، وقد وقعوا صفقة ترخيص لتجلب لك هذه الفتحة الملحمية المليئة بالمغامرة والإثارة. تقدم BTG دائمًا مكاسب محتملة ضخمة مع جوائز قصوى تزيد عن 10000 ضعف الرهان في فتحاتها مثل Bonanza و Danger High Voltage و Starquest. في Who Wants to Be a Millionaire (WWTBAM) ، من الممكن في الواقع أن تصبح مليونيرا عندما تلعب بالرهان الأعلى من 20 قطعة نقدية ، حيث أن الحد الأقصى للفوز هو 50000 ضعف هذا الرهان. استقبل برنامج WWTBAM التلفزيوني المعجبين على مدار العقدين الماضيين وما زال يفعل ذلك ، وقد امتد إلى أكثر من عشرين دولة على مر السنين ، بما في ذلك ألمانيا والولايات المتحدة والهند ، التي وقعت صفقات مع العرض.

استند عرض اللعبة على المتسابقين الذين أجابوا على أسئلة الاختيار من متعدد. كان عليك الإجابة عن 15 سؤالًا للفوز بجوائز نقدية متزايدة بشكل صحيح ، والسؤال الأخير منح مليون وحدة من عملتهم المحلية. تم عرض ثلاثة مهرجين خلال اللعبة بحيث يمكن للاعبين الاستفادة من 50-50 ، والاتصال بصديق ، وسؤال الجمهور. شق اللاعبون طريقهم خلال اللعبة مستخدمين هؤلاء النكات للتغلب على الصعوبات. كما تم منحهم فرصة للتنازل في أي وقت وأخذ مكاسبهم الحالية إلى ديارهم. أعادت Big Time Gaming إحياء تلك التجربة الممتعة في موقعها على الإنترنت الذي يريد أن يكون مليونيراً. تتكون الفتحة من 117649 طريقة ربح في كل دورة وتتميز بوضع الدورات المجانية بتنسيق MegaWays حيث يمكن للاعبين الفوز بمبعثرات إضافية.

سلوت من يريد أن يكون مليونيرا مشابه لبعض الألقاب الأخرى في سلسلة Megaways. فيما يلي بعض الأمثلة على هذه الفتحات:

  1. تتميز Extra Chilli Megaways من Big Time Gaming أيضًا بـ 117649 طريقة الفوز في كل دورة ووضع الدورات المجانية مع المضاعفات.
  2. فتحة White Rabbit Megaways ، هي واحدة من أولى الفتحات في السلسلة التي تضم أكثر من 200000 طريقة ربح أثناء وضع الدورات المجانية عندما تتوسع البكرات.
  3. Wheel of Fortune من IGT مع أكثر من 720 طريقة للفوز وتتميز بالجوائز الكبرى والمكافآت الأخرى المثيرة.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

مرئيات وموضوع WWTBAM

يعد برنامج الألعاب التلفزيونية من يريد أن يكون مليونيراً ضجة عالمية ، يحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، وأصبح رمزًا عالميًا في صناعة الترفيه. يريد كل شخص يشاهد العرض أن يلعب اللعبة بنفسه وأن يجرب حظه ليصبح مليونيراً ويغير مسار حياته. تم إنشاء فتحة Who Wants to Be a Millionaire Megaways بواسطة أشخاص موهوبين حقًا في Big Time Gaming ، وقد تمكنوا من تحويل عرض الألعاب القائم على الأسئلة إلى فتحة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، جلب المطورون أفكارًا جديدة ومبتكرة لتحويل عرض الاختبار إلى تنسيق لعبة ماكينات القمار.

إحياء ممتع لبرنامج الألعاب التلفزيونية:

لم تكن مهمة تحويل عرض الألعاب إلى لعبة سلوتس سهلة. ومع ذلك ، قام الاستوديو بعمل جدير بالثناء وقام بالعمل. تُظهر العديد من الميزات الصغيرة الانتباه إلى التفاصيل مثل عندما تحقق فوزًا ، تومض الأضواء وتلتقط لون الرموز في المجموعة التي صنعتها. تتيح لك هذه الفتحة تذوق عرض الألعاب التلفزيونية من خلال منحك فرصة حقيقية للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون.

ميزة الدورات المجانية هي المكافأة الوحيدة في Who Wants to Be a Millionaire Megaways

ميزة الدورات المجانية هي المكافأة الوحيدة في Who Wants to Be a Millionaire Megaways

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

وأوضح الرموز

رمز الماس الأرجواني يستحق أكبر جائزة. يتم وضع البكرات داخل شاشة تلفزيون ، كما يتم عرض الرموز ذات القيمة المنخفضة والمتوسطة هناك. يمنحك الهبوط 3 و 6 رموز مطابقة. تم بناء جدول الدفع على النحو التالي:

  • مطابقة 6 رموز من الماس الأرجواني تدفع 50 ضعفًا.
  • مطابقة 6 رموز من الأحجار الكريمة الحمراء تدفع 7.5 أضعاف.
  • مطابقة 6 رموز من الأحجار الكريمة الزرقاء تدفع 2x.
  • مطابقة 6 رموز للأحجار الكريمة الخضراء تدفع 2x.
  • مطابقة رموز 6 بطاقات دفع 1.75x إلى 0.8x.

تعد ميزة لعبة Spins المجانية الخاصة بـ Game Show هي ميزة المكافأة الوحيدة في WWTBAM ، وسنراجعها بالتفصيل أدناه. توفر البكرات المتتالية أيضًا فرصة لزيادة أرباحك ، وهناك 117،649 طريقة ربح ممكنة في كل دورة ، مما يجعلها فريدة وطريقة رائعة للحصول على دفعات ضخمة.

تمنحك اللعبة خيار مواصلة اللعب أو الابتعاد.

تمنحك اللعبة خيار مواصلة اللعب أو الابتعاد.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

جائزة Jackpot & Free Spins وضع WWTBAM

وضع الدورات المجانية:

عندما تهبط ما لا يقل عن ثلاثة شعار Millionaire مبعثرًا على البكرات في دورة واحدة ، يتم تنشيط ميزة الدورات المجانية. في هذه المرحلة ، تربح 4 أو 8 دورات مجانية مقابل 3 أو 4 دورات مبعثرة ، على التوالي ، ويمكنك الفوز بمزيد من الدورات المجانية من خلال اللعب أكثر. يمكنك الفوز بما مجموعه 50 دورة مجانية بعد أن تختار من بين الخيارات المحددة المسمى A و B و C و D ، لكنك تتحمل خطر خسارة ما فزت به بالفعل من خلال المقامرة مثل هذا. تتيح لك اللعبة مغادرة هذا الوضع بعد 10 أو 20 دورة كإجراء أمان إذا كنت لا تريد المقامرة بأرباحك الحالية أثناء محاولتك الحصول على تلك الدورات الخمسين المجانية. تتضمن اللعبة العديد من الميزات من عرض اللعبة ، بما في ذلك الثلاثة جوكرز.

تساعدك " Lifelines " من خلال منحك فرصة إضافية أثناء اللعبة. تقدم عبارة " اسأل الجمهور " قيمة النسبة المئوية أمام خيار السؤال ، ولكن هذه مجرد تقديرات ولا تضمن الدقة ، حتى إذا كان الاختيار بجانبه 80 +٪. يعمل " اسأل صديقًا " بشكل مشابه جدًا في عرض الألعاب ، كما يتم عرض خيار 50-50. أخيرًا ، يلعب المضاعف "غير المحدود" العدد الإجمالي للدورات التي تحددها وتستمر في الزيادة بدون حد أقصى. القيمة الأولية هي 1x ، ولكل فوز متتالي ، فإنها تزيد بعامل 1x.

يمكنك تشغيل وضع الدورات المجانية مرة أخرى عن طريق تثبيت 3 أو 4 رموز شعار على بكرة أفقية ، مما يؤدي إلى منح 4 أو 8 دورات مجانية إضافية.

جائزة الجائزة الكبرى:
لا تحتوي اللعبة على الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية
في الحزمة ، ولكن من الممكن الفوز بمبلغ كبير قدره مليون جنيه إسترليني كما هو مقترح من الاسم. الحد الأقصى للجائزة في اللعبة هو 50000 ضعف حصتك ، وأثناء اللعب بأعلى مبلغ رهان وهو 20 قطعة نقدية ، يصبح الإجمالي 1 مليون جنيه إسترليني. لقد حرصت Big Time Gaming على أن تجذب هذه المدفوعات الضخمة أي معجب بعرض اللعبة.

تقدم لك خطوط المساعدة فرصة للفوز الكبير في Who Wants to Be a Millionaire

تقدم لك خطوط المساعدة فرصة للفوز الكبير في Who Wants to Be a Millionaire

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

التقلب ونسبة RTP

شريحة من يريد أن يكون مليونيرا لها قيمة RTP 96.24٪. يوضح هذا مقدار النقود والجوائز التي يمكنك استردادها مقابل كل 100 قطعة نقدية تنفقها في ماكينة القمار.

من الذي يريد أن يكون مليونيراً هو موقع على الإنترنت متقلب للغاية ومناسب للاعبين الكبار الذين يتطلعون إلى تحمل مخاطر كبيرة. فما تنتظرون؟ انغمس في تجربة الألعاب المثيرة والمثيرة.

يضيف المضاعف إلى أرباحك لكل فوز متتالي في Who Wants to Be a Millionaire Megaways

يضيف المضاعف إلى أرباحك لكل فوز متتالي في Who Wants to Be a Millionaire Megaways

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

أجهزة متوافقة مع من يريد أن يكون مليونيراً

تتوافق لعبة Who Wants to Be a Millionaire مع جميع أجهزة سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين اللعبة جيدًا على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك iOS و Android و Windows و Blackberry ، ويمكنك بدء اللعب دون تنزيل أي برنامج.

تُظهر ميزة اسأل الجمهور نسبًا أعلى مقابل الإجابات الأكثر احتمالية.

تُظهر ميزة اسأل الجمهور نسبًا أعلى مقابل الإجابات الأكثر احتمالية.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

نظرة ثاقبة Megaways

تم تطوير ميكانيكي Megaways بواسطة Big Time Gaming ليتم توظيفه في ماكينات القمار سهلة اللعب. اشتهر بيت البرمجيات الأسترالي هذا بأنه يضم أفضل المطورين والفنانين والمبرمجين وعلماء الرياضيات. تم تصميم Megaways لجذب المزيد من اللاعبين وإعادة تصميم آليات اللعب من خلال الانتقال بها إلى المستوى التالي.

في يناير 2016 ، كان إصدار Dragon Born أول إصدار Megaways على الإطلاق من BTG ، وكانت هذه لحظة تاريخية لصناعة الألعاب. جلبت ميكانيكا Megaways الابتكار في تصميم اللعب عن طريق إزالة خطوط الرواتب الكلاسيكية والطرق الـ 4096 الشهيرة للفوز التي كانت تستخدمها فتحات الألعاب الأخرى. بدلاً من ذلك ، استخدمت اللعبة بكرات متغيرة تحتوي على 2 إلى 7 رموز لكل منها و 6 أو 7 بكرات في المجموع. قدم هذا بحد أقصى 117،649 طريقة فوز في كل دورة.

عمل محرك Megaways:

هناك الكثير مما يجري خلف بكرات ميكانيكا Megaways ، ويشارك الكثير من الرياضيات في صنع هذا المحرك. لكنك لست بحاجة إلى فهم كيفية صنع ميكانيكا Megaways لممارسة الألعاب التي تستخدمها ، تمامًا كما لا يحتاج السائق إلى فهم عمل محرك السيارة لقيادة السيارة. تعتمد ميكانيكا Who Wants To Be A Millionaire Megaways على مطابقة الرموز الموجودة على البكرات ، بدءاً من أقصى اليسار والانتقال إلى اليمين ، بدلاً من خطوط الرواتب التقليدية.

يجب أن تصطف جميع الرموز على بكرات متتالية ليتم احتسابها على أنها فوز. هذا يعني أنه عندما تهبط جوهرة حمراء على بكرات 1 و 2 و 3 في أي مكان ، يتم منح جائزة نقدية ، ولكن إذا سقطت الجوهرة الحمراء نفسها على بكرات 1 و 2 و 4 ، فلن يتم منح أي جائزة مثل البكرات التي تحتوي على الرموز ليست متتالية.

تطوير طرق الفوز:

تتحرك البكرات في الألعاب التي تستخدم محرك Megaways بعد كل دورة. تصف Big Time Gaming هذه البكرات بأنها " ديناميكية". يمكن أن يتغير العدد الإجمالي لطرق الفوز في مثل هذه الآلية مع كل دورة ، حيث تحتوي كل بكرة على عدد مختلف من الرموز عليها. الحد الأقصى لعدد طرق الفوز التي يمكنك تحقيقها هو 117،649 ، ويكون ذلك ممكنًا عندما تعرض جميع البكرات بعد الدوران أقصى عدد من الرموز. لكن لا يتعين عليك المتابعة بعد كل دورة لأن هذه المتغيرات يمكن أن تتغير كثيرًا ويمكن أن تكون مربكة بعض الشيء. تعرض معظم الفتحات التي تستخدم ميكانيكا Megaways الإجمالي الحالي لطرق الفوز في القمة في أي وقت ، وهذا يجعل الحفاظ على المسار أسهل بالنسبة لك.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

الأفكار النهائية حول من يريد أن يكون مليونيرا

من يريد أن يكون مليونيراً هو أحد أفضل الإصدارات في صناعة ماكينات القمار منذ سنوات عديدة. لم نكن أكثر سعادة باللعبة خلال عشرين عامًا من الخبرة. إمكانية الفوز بمليون أو أكثر تجعل اللعبة ممتعة للغاية وفريدة من نوعها. لا تخيب Big Time Gaming الآمال أبدًا ، وبعد إطلاق أول فتحة شبكية Megaways Bonanza منذ أكثر من عامين ، تم تسليمها مرة أخرى في هذا الإصدار الأخير وتجاوزت كل التوقعات.

الحد الأقصى للجائزة في Who Wants to Be a Millionaire هو 50000 ضعف رهانك ، ومن خلال اللعب بحد أقصى 20 قطعة نقدية ، يمكنك الفوز بالجائزة الأولى وهي مليون. اللعبة نفسها مصنوعة بشكل جيد للغاية ، مع مظهر جميل ومزيج مذهل من المرئيات المذهلة وعشرات الموسيقى. لا يتوقف العمل على البكرات أبدًا مع هذا.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

أسئلة مكررة

هل من يريد أن يكون مليونير سلوت مجاني؟ السهم السهم

يمكنك لعب فتحة Who Wants to Be a Millionaire مجانًا هنا في BETO دون أي إيداع في أي كازينو عبر الإنترنت في الوقت الفعلي.

هل هناك وضع يدور مجاني في لعبة من يريد أن يكون فتحة مليونيرا؟ السهم السهم

نعم ، يؤدي الهبوط بثلاثة رموز مبعثرة إلى تنشيط وضع الدورات المجانية.

هل من يريد أن يكون مليونيراً يقدم فرصة لربح أموال حقيقية؟ السهم السهم

تقدم الكازينوهات التي تتميز بها Big Time Gaming فرصة لعب لعبة Who Wants to Be a Millionaire وربح أموال حقيقية بعد إيداع.

هل يلزم الإيداع للعب لعبة Who Wants to be Millionaire Slot؟ السهم السهم

من الذي يريد أن يصبح مليونيرًا يتطلب إيداعًا ليتم لعبه ، ولكن يمكنك اللعب لجوائز أموال اللعب هنا في BETO دون إيداع أي أموال.

هل أحتاج إلى تنزيل برنامج Who Wants to be a Millionaire slot؟ السهم السهم

يمكنك لعب فتحة Who Wants to Be a Millionaire دون تنزيل أي برنامج لأنها لعبة تعتمد على المتصفح.