قائمة
فبراير 2024

نظام عجلة الحظ واستراتيجيات المراهنة للحصول على الأفضلية

الدليل النهائي لإيجاد أفضل استراتيجية مراهنة للروليت.

مكافآت لـ روليت



نظام رهان الروليت - إيجابيات وسلبيات

الدليل النهائي لإيجاد أفضل استراتيجية مراهنة للروليت.

كتب بواسطة: Stefano Rossi | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 20 يونيو 2023 | التحقق من الحقائق من قبل: Kim Birch

خبير معتمد خبير معتمد
ستيفانو روسي، مختص تحليل الألعاب والألعاب ذات الجودة الكمية، هو لاعب مكرم في ألعاب الكازينو الكلاسيكية، مثل روليت وله خبرة في العمل بكازينو إيطالي. عن Stefano Rossi

تعد أنظمة الروليت آليات رائعة يمكنها مساعدتك في تحقيق انتصارات كبيرة في ألعاب R oulette ، ولكن قد تبدو هذه الأنظمة مربكة بعض الشيء بالنسبة لك. لا يهم ما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا ، حيث من المحتمل أن يتم الخلط بين أنظمة مراهنة الروليت التقدمية الإيجابية والسلبية والمتغيرات المختلفة لأنظمة الروليت هذه.

لقد قمنا برعاية دليل الخبراء هذا الذي سيساعدك على فهم إيجابيات وسلبيات نظام الرهان التدريجي للروليت بشكل أفضل. إن التعرف على جميع استراتيجيات الروليت الشائعة سيجعلك لاعب روليت أفضل على المدى الطويل.

العودة إلى فهرس المحتوى

ما هي استراتيجية جيدة لمراهنة الروليت لألعاب الكازينو على الإنترنت

الروليت ليست لعبة جديدة ، وقد كانت ملكة ألعاب طاولة الكازينو لأكثر من 300 عام. خلال تاريخها الواسع ، كانت هناك العديد من الحوادث حيث بذل المقامرون قصارى جهدهم لصياغة استراتيجيات مختلفة لمراهنات الروليت تمنحهم ميزة تفوق المنزل. إن عبارة "المنزل يفوز دائمًا" تثير غضب اللاعبين ، ويتحمسون بشدة ويتحمسون لاستعادة ما هو ملكهم من خلال المراهنة أكثر.

يتبع العديد من اللاعبين استراتيجيات معينة يعتقدون أنها أفضل أنظمة الروليت على الإطلاق. فيما يلي إيجابيات وسلبيات أنجح استراتيجيات لعبة الروليت والاستراتيجيات الكلاسيكية القائمة على نظرية اللعبة وأنماط الرهان.

إيجابيات وسلبيات استخدام استراتيجية المراهنة للفوز في لعبة الروليت:

الايجابيات
  • تضيف إستراتيجية الرهان بعض الأتمتة إلى طريقة لعبك عندما تلعب لعبة الروليت.
  • تجبرك أفضل إستراتيجيات الروليت على تتبع رهاناتك وتسجيل إحصائياتك أثناء لعب الروليت.
  • تحاول جميع استراتيجيات الروليت الأكثر نجاحًا الحصول على ميزة الكازينو وفقًا للإحصاءات قصيرة المدى.
سلبيات
  • لا يمكن لأي نظام رابح أن يغير احتمالات عجلة الروليت على المدى الطويل ، لأن لعبة الروليت تعتمد فقط على الحظ.
  • في حالات الخسارة ، تجعل هذه الأنظمة من الصعب عليك مغادرة طاولة الروليت ، وتستمر في لعب الروليت.
  • من المحتمل أن يتغير حظك ، ويمكن أن تجبرك استراتيجية الروليت على تمديد جلسات المقامرة على طاولة الروليت.
أفضل استراتيجيات الروليت فعالة في دفعات قصيرة

أفضل استراتيجيات الروليت فعالة في دفعات قصيرة

العودة إلى فهرس المحتوى

ما هي أنظمة مراهنات الروليت الإيجابية التقدمية؟

نظام التقدم الإيجابي هو نوع شائع من إستراتيجيات الروليت التي تعتمد على المراهنة أكثر عندما يربحون ويقل عددهم عند الخسارة. قد يكون الأمر محيرًا ومعقدًا بعض الشيء لتحديد متى يكون من الأفضل اتباع أنظمة مراهنات الروليت التقدمية الإيجابية ، حيث يصعب تحديد الخط ، وقد لا تتمكن من تحديده قبل أن ينتهي.

بعض أفضل إستراتيجيات الروليت التي تتبع مبادئ التقدم الإيجابي تشجع اللاعبين على زيادة الرهانات ببطء ولكن تقليل الرهانات بسرعة كبيرة عندما يخسرون.

تعتبر معظم أنظمة إستراتيجيات الروليت الناجحة التي تستخدم التقدم الإيجابي للمراهنات أقل خطورة حيث من غير المحتمل أن تخسر كل أموالك في رهان واحد.

العودة إلى فهرس المحتوى

ما هي استراتيجية الروليت للتقدم السلبي؟

استراتيجية الروليت للتقدم السلبي هي عكس أنظمة المراهنة الإيجابية ، لأنها تشجع اللاعبين على المراهنة بشكل أعلى عندما يخسرون المال. هذا يساعد اللاعبين على استعادة ما خسروه بسرعة كبيرة. أشهر استراتيجيات الروليت هذه هو نظام مارتينجال. تعد أنظمة المراهنة على الكازينو مثل إستراتيجية مارتينجال محفوفة بالمخاطر نسبيًا لأنها يمكن أن تستنزف رصيدك بسرعة.

من المحتمل أن تواجه موقفًا صعبًا عندما تتبع استراتيجية روليت تقدم سلبية ، ولهذا السبب توصي BETO بتعيين ميزانية مسبقًا.

في استراتيجيات الروليت للتقدم السلبي ، هناك العديد من الاختلافات ، ويمكنك تقليل المخاطر عن طريق تغيير ملف تعريف الرهان. في النهاية ، تعتمد استراتيجيات الروليت السلبية على نهج بسيط:

  • راهن على مبلغ أكبر لتسوية خسارتك السابقة متى خسرت باتباع استراتيجية الروليت الخاصة بك.

العودة إلى فهرس المحتوى

كيف تجد أفضل استراتيجيات الروليت لألعاب الكازينو

إذا كنت جديدًا في استخدام نظام أو إستراتيجية عندما تلعب لعبة الروليت ، فجرب إستراتيجيات روليت مختلفة بمستويات رهان منخفضة. يمكنك القيام بذلك إما على البرنامج الرقمي أو على طاولات الروليت الحية أيضًا.

استمر في ممارسة تسلسلات مختلفة وابحث عن استراتيجية روليت تناسب أسلوبك في لعب الروليت عبر الإنترنت ، واحفظ تلك التي تشعر أنها تعمل من أجلك.

تأكد من تعيين حد وقف الخسارة لنفسك وترك ألعاب الروليت عبر الإنترنت عندما تصل إلى هدف الربح الخاص بك للجلسة. ضع الحدود قبل أن تبدأ في المراهنة على ألعابك عبر الإنترنت ، ولا تغير قواعد الرهان أثناء اللعب عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت.

العودة إلى فهرس المحتوى

قم بعمل استراتيجيات المراهنة فعليًا على طاولة الروليت في كازينوهات الإنترنت

لعبة الروليت هي لعبة قديمة جدًا ، وخلال هذه السنوات ، حاول العديد من الأشخاص تطوير الصيغ والمعادلات لكسر طريقة / نظام يمنحك نظام روليت رابح. يستخدم الناس مفاهيم فيزيائية ورياضية مختلفة لصياغة استراتيجية روليت فعالة. من الأمثلة الكلاسيكية نظام فيبوناتشي الشهير واستراتيجية جيمس بوند للروليت.

نظر مخترع اللعبة ، Blaise Pascal ، إلى اللعبة برؤية فلسفية ، وحاول فهم مشكلة اتخاذ القرارات في حالة الأحداث غير المؤكدة ، وكان هذا عندما نظر لأول مرة في نظرية الاحتمالات. حتى ألبرت أينشتاين حاول إيجاد استراتيجية روليت رابحة لكنه خلص إلى أن ذلك مستحيل.

تمنحك جميع استراتيجيات الروليت المطورة فرصًا للربح على المدى القصير ، لكنها يمكن أن تؤدي إلى الخسائر أيضًا. أقر الخبراء في هذا المجال بأن الإحصائيات قصيرة المدى للعبة مختلفة عن المدى الطويل ، ويمكن أن تكون إستراتيجية الروليت جيدة التصميم فعالة في جلسات اللعب القصيرة.

العودة إلى فهرس المحتوى

كيفية تطوير استراتيجية الروليت لعجلة الروليت على الإنترنت

يمكنك استكشاف واختبار أنظمة الألعاب المختلفة بحرية ، وهو أمر آمن طالما أنك تقوم بالمقامرة ضمن حدودك المحددة واللعب بمسؤولية. في BETO ، نقترح بشدة اختبار استراتيجياتك على الألعاب التجريبية المجانية والمراهنة بمبالغ صغيرة في مرحلة الاختبار. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى توخي الحذر. فيما يلي بعض الاعتبارات التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء اختبار أنظمة الروليت:

  • المكاسب غير مضمونة أبدًا ، بغض النظر عن النظام الذي تجربه ، ولا يمنحك أي نظام معدل ربح بنسبة 100٪.
  • تحتاج الأنظمة في لعبة الروليت إلى القليل من التخطيط المسبق ، لذا لا ينصح باللعب تلقائيًا أثناء اختبار أنظمة الروليت.
  • قم بوزن الأنظمة المختلفة قبل اختبارها ، وقارن المخاطر مقابل المكافآت.
  • عيّن حدود اللعب قبل اللعب ، وتوقف عن اللعب إذا حققت الفوز المستهدف ، ثم غادر إذا انخفض رصيد حسابك إلى ما دون حد معين.
استراتيجية روليت فيبوناتشي مشابهة لاستراتيجيات المقامرة الكلاسيكية الأخرى.

استراتيجية روليت فيبوناتشي مشابهة لاستراتيجيات المقامرة الكلاسيكية الأخرى.

العودة إلى فهرس المحتوى

أنظمة الروليت الشهيرة والكلاسيكية

خلال التاريخ الطويل للعبة طاولة الروليت ، حدد الناس وصاغوا العديد من أنظمة المراهنة للتغلب على الكازينوهات. ومع ذلك ، فإن كفاءة وفعالية هذه الأنظمة كانت دائمًا موضع تساؤل. فيما يلي بعض أشهر أنظمة المقامرة في لعبة الروليت:

نظام مارتينجال للروليت الأوروبي

نظام Martingale Roulette الشهير هو بلا شك أشهر استراتيجية روليت على الإطلاق. هذا النظام مثالي للمواقف التي يكون لديك فيها فرصة للفوز بنسبة 50/50. على سبيل المثال ، إنه مثالي للمراهنة على اللون الأحمر أو الأسود. أفضل شيء في نظام Martingale Roulette هو بساطته. يقول النظام أنه يجب عليك مضاعفة حصتك في كل مرة تخسر فيها رهانًا ، حيث ستفوز في النهاية في وقت ما ، وسيكون هذا الفوز كبيرًا جدًا ، وسيغطي جميع خسائرك ، مما يمنحك تعويضات ضخمة. هذه النظرية مناسبة منطقيًا ، لكن العيب الوحيد لهذه النظرية هو أنك بحاجة إلى تمويل غير محدود للحصول على ضمان نجاح بنسبة 100٪. إنه أمر خطير للغاية حيث يمكن أن تسوء الأمور بسرعة كبيرة. إذا كنت تلعب رهانًا صغيرًا من 5 ، وخسرت بضع مرات ، فسوف يرتفع رهانك إلى 80 بعد 5 دورات مباشرة ، وسوف يرتفع إلى 2560 بعد 10 محاولات غير ناجحة. قد تظل جالسًا في انتظار فوز محظوظ ، وهذا عيب كبير في نظام Martingale Roulette .

نظام لابوتشر للرهانات المالية المتساوية

نظام لابوتشر هو نظام مقامرة مشهور جدًا يشتهر بالرهانات الخارجية في ألعاب الروليت ، ويُعرف أيضًا باسم طريقة الإلغاء. نظام لابوتشر هو نظام بسيط للتعامل مع الرهانات بنسبة 50/50 ويستخدم أيضًا في ألعاب الكازينو الأخرى. عندما تلعب بهذا النظام ، ستقرر أولاً المبلغ الذي تريد الفوز به ، وتحوله إلى مكونات صغيرة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد الفوز بـ 100 ، فإنك تقوم بالتحويل إلى 10 وحدات كل منها 10.

بعد تحويل المبلغ الإجمالي ، تكتب سلسلة متوالية من الوحدات التي يصل مجموعها إلى 10 ، مثل 1 ، 2 ، 3 ، 2 ، 2. للرهان الأول ، تأخذ الرقمين الأول والثالث بالترتيب ، مثل 2 و 1 ، أو حتى 3. إذا فزت بمراهنة ، فسوف تشطب هذا الرقم من التسلسل ، وإذا خسرت ، فستحضر 3 في نهاية الأمر وتنفذ التسلسل مرة أخرى. عندما تقوم بشطب جميع الأرقام بنجاح ، ستكون قد أكملت هدف الفوز الأولي الخاص بك وهو 100. هذا النظام مستقر للغاية ولديه فرص أفضل لمنحك عائدًا كبيرًا. ومع ذلك ، قد لا يكون بنفس سرعة نظام Martingale Roulette.

دالمبرت استراتيجية الروليت

تم تطوير استراتيجية D'Alembert للروليت من قبل خبير المقامرة الفرنسي جان لو روند دالمبرت. تشبه إستراتيجية D'Alembert للروليت نوعًا ما إستراتيجية مارتينجال ، لكنها تتميز بزيادة نسبية في الرهانات. هذا النظام هو الأفضل أيضًا للألعاب ذات فرص 50/50 ، ويقترح نظام اللعبة ، نظريًا ، أن تلعب لعبة شريحة تلو الأخرى ، حيث سيحميك من خسارة مبلغ ضخم مما يؤدي إلى استنزاف رصيد حسابك بسرعة ، ولكن في الوقت نفسه ، ستستغرق أرباحك أيضًا بعض الوقت لتتراكم.

على غرار استراتيجية D'Alembert Roulette ، هناك نظام مقامرة آخر يُعرف باسم Contre D'Alembert ، والذي يطلب منك تحسين رهانك بمستوى واحد في كل مرة تفوز فيها ، لكنك تحتفظ بالمستوى في كل مرة تخسر فيها.

العودة إلى فهرس المحتوى

يمكن أن تكون الأنظمة أداة لاعب إيجابي في لعبة الروليت الخاصة بك

لا يمكن إنكار أن أنظمة المقامرة معادلات مربحة جدًا ، ومن المحتمل أن تعتقد أنها ستجعلك بالتأكيد رجلًا ثريًا ، لكن عليك أن تتذكر أن هذه الأنظمة لا تضمن النجاح. إنهم لا يضمنون أي شيء لأن المقامرة تعتمد فقط على الصدفة ، ولا يمكنك أبدًا الاعتماد تمامًا على أي شيء يعتمد على الحظ. يجب أن تتذكر أن هذه الأنظمة مفيدة فقط على المدى الطويل ، حيث تقوم بمئات الرهانات ، حيث تعتمد هذه الأنظمة على الاحتمالية ، ولا يتم تفعيل قوة الاحتمال إلا عندما تمنحها الكثير من الفرص. ومع ذلك ، قد يبدو هذا سهلاً ، ولكن في طريقة اللعب الفعلية ، ستحتاج إلى رصيد حساب ضخم إذا كنت تريد الاعتماد على أنظمة الرهان هذه ، وهو أمر محفوف بالمخاطر.

على سبيل المثال ، يحتاج نظام Martingale Roulette إلى مضاعفة رهاناتك في كل مرة تخسر فيها ، الأمر الذي يمكن أن يفسد وضعك المالي بسرعة فائقة ، ولن تدرك حتى عندما تنفد أموالك وتعود إلى المنزل خالي الوفاض. هذا هو السبب في أن أنظمة الرهان هذه مناسبة للأشخاص الذين يتحكمون في أنفسهم ، والذين يعرفون متى يتوقفون ، والذين يعرفون متى يضعون حدًا لمغامرة الرهان البرية. لذلك ، إذا كنت تخطط لاتباع نظام مراهنة ، فتأكد من أنك تستمتع بالمقامرة بطريقة منضبطة وإدارة أموالك بشكل صحيح.

لذلك ، في النهاية ، لدينا نصيحة واحدة فقط لك ، يمكنك تجربة أي أنظمة وتغييرات للمراهنة تريدها ، ولكن ضع حدودًا للربح والخسارة وتأكد من الالتزام بها.

جرب أنظمة المراهنة المختلفة هذه على ألعاب وكازينوهات مختلفة موصى بها واختبرناها هنا في BETO. هنا يمكنك أيضًا قراءة المزيد من هذه المقالات التي ستزيد من معرفتك بالمراهنات.

العودة إلى فهرس المحتوى

الأسئلة المتداولة حول أنظمة الروليت

أكثر الأسئلة والأجوبة شيوعاً حول أنظمة الروليت.

ما هو أفضل نظام روليت للعب في الكازينوهات؟

بصراحة ، لا يوجد نظام رهان مثالي ، حيث أن جميع الأنظمة لها نقاط قوتها وضعفها. في النهاية ، يجب أن تتذكر شيئًا واحدًا فقط ، كل هذه الأنظمة تستند إلى الاحتمالات ولا تضمن النجاح. تأكد من ممارسة النظام جيدًا على الألعاب المجانية قبل استخدامه في الألعاب الفعلية.

هل تعمل أنظمة الروليت حقًا؟

لقد نجحت أنظمة المراهنة هذه بالفعل في الماضي للاعبين الذين حددوا العجلات المنحازة ، ولكن في الوقت الحاضر ، من غير المرجح أن يحدث ذلك. لن يضمن لك أي نظام مراهنة النجاح ، لكنها مفيدة جدًا إذا لعبت بطريقة منضبطة ومسؤولة ، يمكنك القراءة عنها في المقالة وتجربتها في ألعاب مختلفة متوفرة هنا في BETO.

هل تعمل أنظمة الروليت على تحسين فرصك في الكازينوهات؟

لا ، لا توجد طريقة يمكن لنظام الرهان من خلالها تغيير احتمالات اللعبة ، لأنها تستند إلى الاحتمالية وهيكل اللعبة ، والتي تعتمد على الحظ الخالص. ومع ذلك ، تحاول أنظمة المراهنة استخدام هذه الاحتمالات لصالحها وصياغة طرق لتحقيق أقصى استفادة من هذه الاحتمالات.

هل يضمن لي نظام Martingale Roulette الفوز؟

لا ، لا يمكن لأي نظام مراهنة أن يضمن لك الفوز ، لكن نظام Martingale Roulette هو مكان مشهور ، ويمكنك تجربته برهانات صغيرة لترى ما إذا كان يناسبك أم لا. تأكد من لعب العديد من الرهانات قبل القفز إلى الاستنتاجات لأن أنظمة الرهان هذه هي الأكثر فعالية في جلسات اللعب الطويلة.