قائمة
بحث
مايو 2024

كيفية لعب الروليت الأمريكية - القواعد والتخطيط والرهانات الرابحة

دليل عجلة الروليت الأمريكية. تعلم كيف تربح عندما تلعب لعبة الروليت.


ما هي لعبة الروليت الأمريكية

دليل عجلة الروليت الأمريكية. تعلم كيف تربح عندما تلعب لعبة الروليت.

كتب بواسطة: Stefano Rossi | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 20 يونيو 2023 | التحقق من الحقائق من قبل: Kim Birch

خبير معتمد خبير معتمد
ستيفانو روسي، مختص تحليل الألعاب والألعاب ذات الجودة الكمية، هو لاعب مكرم في ألعاب الكازينو الكلاسيكية، مثل روليت وله خبرة في العمل بكازينو إيطالي. عن Stefano Rossi

لطالما كانت الكازينوهات أكثر الأماكن متعةً وتسليةً للتسكع مع الأصدقاء. مكان لا يمكنك فيه لعب ألعاب ماكينات القمار المثيرة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية مثيرة في طريق عودتك إلى المنزل. بصرف النظر عن ماكينات القمار ، يمكنك تجربة حظك في بعض ألعاب الطاولة الكلاسيكية دائمة الخضرة أيضًا.

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب إثارة التي يمكنك أن تجدها في جميع الكازينوهات التقليدية تقريبًا. لعبة الطاولة الكلاسيكية حيث يقوم اللاعب بتدوير العجلة ثم إلقاء كرة فوقها وربح جائزة نقدية من خلال تخمين المقبس الصحيح الذي تهبط عليه الكرة. تحتوي لعبة الروليت على العديد من الإصدارات التي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم. لكل إصدار قواعد مختلفة ، لكن طريقة اللعب الكلاسيكية تظل ثابتة.

تحتل عجلة الروليت الأمريكية مكانة خاصة في قلوب المقامرين. تم لعب هذه اللعبة لأول مرة في فرنسا ، حيث أصبحت شائعة على نطاق واسع ؛ لاحقًا ، انتشر داخل الكازينوهات الأمريكية. يمكنك أيضًا العثور على إصدارات مختلفة من لعبة الروليت الأمريكية في الكازينوهات الأمريكية والأوروبية ، حيث يراهن اللاعبون الأكثر جرأة ويستمتعون بالإثارة.

لعب الروليت الأمريكية وقواعد عمل رهانات الروليت.

لعب الروليت الأمريكية وقواعد عمل رهانات الروليت.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

عجلة الروليت الأمريكية وكيفية لعب الروليت بالقواعد الأمريكية

في أواخر القرن الثامن عشر ، دخلت لعبة الطاولة المسماة Roulette فرنسا ، وانجذب اللاعبون على الفور إلى هذه اللعبة المثيرة والمحفوفة بالمخاطر. بعد فترة وجيزة ، تم تقديم الأمريكيين إليها ، ولم يتمكن المقامرون هناك من مقاومة تجربتها. نسخة الروليت التي يتم لعبها في أمريكا تشبه اللعبة الأوروبية والفرنسية الأصلية تقريبًا ، مع اختلاف واحد ملحوظ. في ألعاب الروليت الأمريكية بالمال الحقيقي، تكون ميزة الكازينو أعلى نظرًا لوجود مقابس خضراء في عجلة الغزل. يتم الإشارة إلى هذه المقابس بصفر واحد وصفر مزدوج ، مما يجعل اللعبة أكثر خطورة من ذي قبل.

يعود الفضل إلى Blaise Pascal ، عالم الرياضيات الشهير ، في اختراع لعبة الكازينو الشهيرة هذه. يعود الفضل إلى Blaise Pascal ، عالم الرياضيات الشهير والعالم ، في اختراع لعبة الكازينو هذه المحبوبة على نطاق واسع.

في الإصدارات السابقة من اللعبة ، لم يكن للعجلة أصفار. زاد هذا من فرص هبوط الكرة على الأرقام الصحيحة. كان لدى اللاعبين احتمالات فوز أفضل. ولكن عندما أدرك المنزل أنه بإمكانه تقليل هذه الاحتمالات ، أضافوا مقبسًا آخر بصفر واحد. جعل أصحاب الكازينو من الصعب على اللاعبين الوصول إلى الرقم الذي يختارونه بهذه الطريقة. أثبتت هذه الطريقة فعاليتها في المنزل ، وسرعان ما تمت إضافة جيب ثانٍ في عجلات الكازينو بصفر مزدوج. استخدم مالكو الكازينو الأمريكيون هذه الإستراتيجية لصالحهم. فرصة تخمين الرقم الصحيح الذي ستهبط عليه الكرة هي 1 في 38.

تمارس الكازينوهات في أمريكا هذه اللعبة في المنزل منذ سنوات عديدة حتى الآن. في الأيام الأولى ، كان النسر يشير إلى المقبس الإضافي على عجلات الروليت بدلاً من الصفر المزدوج. على الرغم من انخفاض احتمالات الفوز في النسخة الأمريكية ، إلا أن اللعبة اكتسبت شعبية على مر السنين. عندما يقوم الناس بالمقامرة ، عليهم أن يغتنموا فرصة حظهم.

أصبحت المقامرة على الإنترنت أكثر شيوعًا مع مرور كل يوم. تحتوي هذه الصناعة على مجموعة كبيرة من الألعاب ، وبطبيعة الحال ، جعلت لعبة الروليت الأمريكية هذه المجموعة في العديد من الإصدارات المختلفة. هذه لا توفر للأمريكيين فحسب ، بل للأجانب أيضًا ، فرصة لتجربة الكازينوهات على الإنترنت. انغمس في تجربة الروليت الأمريكية في منصة المقامرة الافتراضية هذه وحاول زيادة رصيدك في اللعب عن طريق تدوير العجلة.

تلهم ألعاب الطاولة الكلاسيكية هذه الألعاب في الكازينوهات. وهي مصممة لتبدو مثل طاولات الروليت الأنيقة الموجودة في الكازينوهات في فيغاس. نتيجة عجلة الغزل العشوائية تكمل التأثير. نسخة الروليت الأمريكية ذات الموزع المباشر هي نتيجة سنوات من التطور في صناعة الألعاب عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، يمكنك تجربة شعور الكازينو الحقيقي دون مغادرة منزلك المريح. هذه اللعبة كلاسيكية حقًا ويجب أن يجربها جميع المقامرين الافتراضيين.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

رهانات الروليت ولعب الروليت مع شركة American Gamerules

لمساعدتك على بدء هذه اللعبة وزيادة فرصك في الفوز ، سنطلعك على بعض القواعد الأساسية للروليت الأمريكية. بهذه الطريقة ، ستعرف نوع الرهانات التي يجب أن تربحها وكيفية الفوز بها.

تعتمد لعبة الروليت على عجلة دوارة بها 38 جيبًا. يتم تمييز الأرقام من 1 إلى 36 ، بدلاً من ذلك باللونين الأسود والأحمر. علاوة على ذلك ، هناك نوعان من المقابس الخضراء المميزة بصفر واحد وصفر مزدوج.

للفوز ، عليك تخمين أي مقبس ستهبط فيه كرة الروليت. في كل مرة تدور العجلة ، يتنبأ اللاعبون بالمقبس وينتظرون الكرة تهبط. تدور عجلة الروليت في اتجاه واحد والكرة في اتجاه آخر. يمكنك وضع رهانك على أي رقم. بعد أن تهبط كرة الروليت في المقبس ، يتم الدفع للاعب الذي لديه التخمين الصحيح. يمكنك استخدام طاولات الروليت متى أردت وضع رهان. أولاً ، احصل على رقائق الرهان الخاصة بك من التاجر وتوجه إلى الطاولة. يعرض الجدول جميع الأرقام الممكنة. يمكنك وضع رهانك بسهولة على تخطيط الطاولة.

يمكنك عمل رهانات متعددة في دورة واحدة. بعد تدوير العجلة ، هناك نافذة لتغيير رهاناتك أو خسارتك. ثم يعلن التاجر " لا مزيد من الرهانات ، وبعد ذلك لا يُسمح بإجراء أي تعديلات. الرهانات الموضوعة لا يمكن التراجع عنها. ثم ينتظر التاجر حتى تستقر كرة الروليت ويعلن عن المقبس الناتج. ثم يتم الدفع للاعب الذي توقع النتيجة الصحيحة.

الفيديو: كيفية لعب الروليت الأمريكية - القواعد والتخطيط والرهانات الرابحة

العب الآن

كرة الروليت الأمريكية وتصميم العجلة والطاولة.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

أنواع الرهانات التي يمكنك القيام بها في لعبة الروليت الأمريكية

لتعظيم أرباحك في لعبة الروليت الأمريكية ، يجب أن تكون على دراية بجميع أنواع الرهانات التي يمكنك تحقيقها في اللعبة. الروليت الأمريكية لديها خيارات مراهنة مباشرة. علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة تكوين مجموعات رهان ، مما يساعد على التنبؤ بالمقبس الناتج. مع كل هذه المعرفة ، ستصبح تجربة اللعب الخاصة بك أكثر متعة ، وستربح دفعات أكبر.

يمكنك اختبار مهاراتك في لعب الروليت الأمريكية باستخدام ألعابنا المجانية هنا على BETO.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

يمكنك عمل رهانات داخلية في النسخة الأمريكية من لعبة الروليت

الرهانات الداخلية هي بالضبط ما تبدو عليه . يمكن للاعبين القيام بهذه الرهانات داخل تخطيط الطاولة. يمكنك المراهنة على أرقام فردية عن طريق المراهنة الداخلية.

أحد أنواع الرهانات الداخلية هو الرهان المباشر. يمكنك وضع فيشاتك على أي رقم من أرقام الروليت في هذا الرهان ، بما في ذلك المنافذ الخضراء المفردة والمزدوجة الصفرية. يمنحك هذا احتمالات دفع من 35 إلى واحد. الرهان المباشر هو أكثر أنواع الرهان مباشرة في لعبة الروليت الأمريكية أو أي لعبة أخرى مماثلة.

يمكنك مشاهدة عرض توضيحي للرهان الداخلي الذي تم إجراؤه في لعبة الروليت الأمريكية أدناه بينما يتم المراهنة على الرقم الفردي (5):

يمكن استخدام أنظمة الرهان وخيارات الرهان من لعبة الروليت الأوروبية في الألعاب الأمريكية.

يمكن استخدام أنظمة الرهان وخيارات الرهان من لعبة الروليت الأوروبية في الألعاب الأمريكية.

Split Bet هو نوع آخر من الرهان الداخلي. في هذا النوع ، تضع شريحتك على الخط الواقع بين رقمين متجاورين. تحصل على تعويضات إذا سقطت كرة الروليت على أي من الرقمين اللذين وضعتهما عليهما. احتمالات الدفع للفوز في Split Bet هي 17 إلى 1.

أدناه يمكنك رؤية تقسيم الرهان بين الرقمين 5 و 8. إذا هبطت كرة الروليت على أي منهما ، فإن الرهان يفوز:

قواعد الكازينو الأمريكية للعبة

قواعد الكازينو الأمريكية للعبة

توفر لعبة الروليت الأمريكية العديد من خيارات الرهان. بعد ذلك ، لدينا Street Bet ، وهو نوع آخر من الرهان الداخلي. في رهان Street ، تضع فيشاتك على السطر في نهاية الصف. تقع الأرقام الثلاثة في صف واحد أسفل الشريحة بهذه الطريقة ، وتراهن على الثلاثة جميعها في هذا الرهان. تحتوي رهانات الشوارع على بعض التوليفات الإضافية وهي 0 ، 1 ، 2 ؛ 0 ، 00 ، 2 ؛ أو 00 ، 2 ، 3. العائد الفائز في هذا النوع من الرهانات هو 11 إلى 1.

يوضح العرض التالي رهانًا في الشارع يتم إجراؤه في لعبة الروليت الأمريكية على الطاولة:

غالبًا ما تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت مكافأة مجانية للروليت الأمريكية نظرًا لميزة الكازينو المرتفعة.

غالبًا ما تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت مكافأة مجانية للروليت الأمريكية نظرًا لميزة الكازينو المرتفعة.

النوع التالي من الرهان الداخلي لدينا يسمى ركن الرهان ، ويسمى أحيانًا الرهان المربع. على تخطيط الجدول ، توجد زوايا تلتقي فيها أربعة أرقام. في الرهان على الزاوية ، يمكنك وضع شريحتك في مثل هذه الزاوية والمراهنة على المربع الكامل المكون من أربعة أرقام. إذا كان أي من الأرقام الأربعة في رهانك صحيحًا ، فستربح عائدًا. يمنحك هذا احتمالات ربح من 8 إلى 1.

الركن الأمريكي في لعبة الروليت

الركن الأمريكي في لعبة الروليت

هناك نوع من الرهان يسمى خمسة رقم رهان تضع فيه شريحتك في الزاوية بين 0 و 1. يتضمن هذا الرهان جيوب صفرية مفردة ومزدوجة والأرقام 1 و 2 و 3 ؛ لذلك ، فهي متوفرة فقط في لعبة الروليت الأمريكية.

الرهان الخماسي له عيب واحد: ميزة المنزل في هذا النوع أعلى من جميع الأنواع الأخرى. غالبًا ما يتجنب اللاعبون هذا الرهان. لكن الحصول على التخمين الصحيح يمنحك تعويضات من 6 إلى 1.

أدناه يمكنك أن ترى بالضبط أين يتم وضع الرهان على الطاولة في رهان خمسة أرقام:

Five Number Bet ويعرف أيضًا باسم رهان المصاص في لعبة الروليت والزيتون عبر الإنترنت

Five Number Bet ويعرف أيضًا باسم رهان المصاص في لعبة الروليت والزيتون عبر الإنترنت

هناك نوع آخر من الرهان يمكن القيام به يسمى Six Line Bet. الخط بين صفين يحتوي كل منهما على ثلاثة أرقام يتكون من 6 أرقام. يمكنك عمل هذا الرهان عن طريق وضع شريحتك في نهاية السطر المجاور بين هذين الصفين. بهذه الطريقة ، تراهن على جميع الأرقام الستة ، وإذا فاز أي منهم ، فستحصل على تعويضاتك. احتمالات الفوز هي 5 إلى 1.

رهان Sixline في ألعاب الروليت الأمريكية

رهان Sixline في ألعاب الروليت الأمريكية

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

كل الرهانات الخارجية في لعبة الروليت الأمريكية

النوع الأول من الرهان الذي شرحناه كان الرهانات الداخلية. الآن سوف نشرح النوع الثاني الذي يسمى الرهانات الخارجية. تستند هذه الرهانات خارج الأرقام في المخطط. توقع النتيجة أسهل للاعبين في الرهانات الخارجية. توفر هذه الرهانات طريقة لعب أسهل ، ولكن الجوائز أصغر أيضًا.

يمكن العثور على خيار عمل رهانات خارجية خارج المخطط على الطاولة. هنا يتم عرض أرقام العجلات ، ويمكنك عمل رهاناتك. سنشرح الآن بعض أنواع الرهانات الخارجية:

الأول هو عمود الرهان. في هذا النوع ، يمكنك المراهنة على عمود كامل. كل ما عليك فعله هو وضع شريحتك في المربع "2: 1" الموجود في كل عمود في نهايته. يحتوي العمود على 12 رقمًا ، ويوجد إجمالي 3 أعمدة. إذا فاز أي من الأرقام الموجودة في العمود الذي اخترته ، فستحصل على تعويض. احتمالات الربح للفوز هي 2 إلى 1.

صورة تظهر رهان عمودي على طاولة روليت أمريكية

صورة تظهر رهان عمودي على طاولة روليت أمريكية

The Dozen Bet هو نوع آخر من الرهان الخارجي. بدلاً من المراهنة على عمود كامل ، تراهن على واحدة من المجموعات الثلاث التي تحتوي كل منها على 12 رقمًا. يمكنك وضع رهانك على أول 12 صندوقًا (من 1 إلى 12) ، أو على الثانية 12 صندوقًا (من 13 إلى 24) ، أو على المربع الثالث 12 (25 إلى 36). يقدم The Dozen Bet دفع تعويضات من 2 إلى 1 على رهاناتك.

أول دزينة رهان في لعبة الروليت الأمريكية تغطي 12 رقمًا

أول دزينة رهان في لعبة الروليت الأمريكية تغطي 12 رقمًا

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

رهانات الألوان في لعبة الروليت الأمريكية - أحمر أم أسود؟

تقدم American Roulette للاعبيها نوعًا آخر من خيارات الرهان الخارجية التي يمكنك من خلالها المراهنة على أحد الألوان. يحتوي الجدول على مربعات " حمراء " و " سوداء " على المخطط حيث يمكنك وضع فيشاتك لعمل الرهانات. أنت تراهن على كل الأرقام الحمراء أو كل الأرقام السوداء أثناء رهان اللون. إن تخمين اللون المناسب يمنحك ربحًا من 1 إلى 1. تذكر أيضًا أنك تستعيد رهانك الأولي عندما تربح في لعبة الروليت.

هناك نوعان من الرهانات الملونة في النسخة الأمريكية من اللعبة. احمر او اسود.

هناك نوعان من الرهانات الملونة في النسخة الأمريكية من اللعبة. احمر او اسود.

يمكنك أيضًا عمل رهانات خارجية بناءً على أرقام فردية أو زوجية. يمكنك المراهنة على جميع الأرقام الفردية أو الزوجية للعجلة باستخدام هذا الخيار. ضع شريحتك في المربع " زوجي " أو " فردي " على المخطط للمراهنة على جميع الأرقام الزوجية أو الفردية ، على التوالي. إذا فاز رهانك ، فستربح دفعة. قواعد الدفع مماثلة لخيار المراهنة على اللون.

رسم توضيحي للرهانات الفردية أو الزوجية على الطاولة الأمريكية.

رسم توضيحي للرهانات الفردية أو الزوجية على الطاولة الأمريكية.

النوع الأخير من الرهان الخارجي في لعبة الروليت الأمريكية هو خيار الرهان المنخفض أو المرتفع. يغطي الرهان على Low جميع الأرقام من 1 إلى 18. وبالمثل ، فإن المراهنة على High تغطي الأرقام من 19 إلى 36. يمكنك عمل مثل هذا الرهان عن طريق وضع شريحتك في المربع "1 إلى 18" أو "19 إلى 36" صندوق. يوفر لك الفوز دفع تعويضات من 1 إلى 1.

الرهانات المالية المرتفعة أو المنخفضة في نسخة الروليت الأمريكية

الرهانات المالية المرتفعة أو المنخفضة في نسخة الروليت الأمريكية

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

قم بتشغيل النسخة الأمريكية من لعبة الروليت على الإنترنت

تتوفر لعبة American Roulette على العديد من الإصدارات المختلفة للعبة عبر الإنترنت التي يمكنك تجربتها. يعد هذا بمغامرة مثيرة لجميع المقامرين. شاركت بعض أكبر الأسماء في صناعة iGaming في صنع هذه اللعبة. لا بد أن تكون التجربة مليئة بالمرح والنشوة.

إذا كنت ترغب في تجربة كازينو على الإنترنت ذي طابع دقيق وممتع حقًا ، فهذه اللعبة تناسبك. علاوة على ذلك ، ستجد إصدارات متعددة من لعبة American Roulette على الإنترنت يمكنك الاختيار من بينها بنفسك. كل واحد منهم لديه رسومات أفضل ، وموسيقى مغرية ، وطريقة لعب مذهلة أكثر من السابقة.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

الكازينو الأمريكي المباشر أصبح الآن ممكنًا على الإنترنت

تقدم Evolution Gaming إصدارًا مباشرًا عبر الإنترنت من لعبة الروليت الأمريكية. إذا كنت من عشاق لعبة القمار هذه ، فهذه النسخة الافتراضية تناسبك. الألعاب من كازينوهات الإنترنت الحية هي أحدث وأسرع الألعاب نموًا في صناعة المقامرة التفاعلية. هذه اللعبة كلاسيكية ، وسيحبها اللاعبون الذين يريدون تجربة روليت أصلية.

تشتهر Evolution Gaming بألعاب الكازينو عالية الجودة التي يتم بثها مباشرة ، وتعد Live American Roulette هي أحدث منتجاتها. تعد اللعبة بتجربة مقامرة مثيرة وحقيقية لجميع اللاعبين الافتراضيين. علاوة على ذلك ، فإن برنامج البث المستخدم في اللعبة هو من أعلى مستويات الجودة. كل هذا سيضمن أنك تشعر وكأنك في كازينو حقيقي.

تحتوي هذه النسخة الإلكترونية من لعبة الروليت الأمريكية أيضًا على عجلة دوارة مثل النسخة الأصلية. يتم تمييز العجلة بأرقام من 1 إلى 36 باللون الأسود والأحمر بدلاً من ذلك. الجيوب 0 و 00 الملونة باللون الأخضر متضمنة أيضًا.

يمكنك عمل الرهانات المعتادة من الداخل والخارج على الطاولة. علاوة على ذلك ، يمكن عمل رهانات الجار باستخدام مضمار السباق. عندما يتم تدوير العجلة ، يتم دفقها للاعبين في الوقت الفعلي. ثم يشاهدون الكرة وهي تهبط في تجويف عشوائي. هذا يزيد من المخاطر ويوفر المزيد من الإثارة للمحاربين القدامى في اللعبة.

تم تصميم اللعبة لتشبه الكازينوهات الأرضية الفعلية في فيغاس. يمكن للاعبين تجربة تجربة المقامرة تمامًا مثل تلك الكازينوهات دون مغادرة منازلهم المريحة.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

أسئلة وأجوبة الروليت الأمريكية

الأسئلة الشائعة المتعلقة بلعبة الروليت الأمريكية

ما هو أعلى رهان يمكنني وضعه في لعبة الروليت الأمريكية؟ السهم السهم

أفضل رهان يمكنك أن تضعه هو أن تراهن على لعبة الروليت الأوروبية أو الروليت الفرنسية. هذا لأن فرص الفوز في لعبة الروليت الأمريكية هي 35: 1 ، حيث توجد فرصة 1/38 فقط أن تهبط على رقم واحد. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للفوز ، فيمكنك إعادة رهانك الأولي أيضًا.

ما هو أكثر أنظمة الروليت شهرة في لعبة الروليت الأمريكية؟ السهم السهم

يعد نظام مارتينجال أحد أكثر الأنظمة المعروفة للفوز بلعبة الروليت الأمريكية. هذه الإستراتيجية سهلة الاستخدام ، وتوفر لك أكثر من 50٪ فرصة للفوز بالتخلص من الصفر.

ما هي الألوان التي لديها أعلى احتمالية للفوز في لعبة الروليت الأمريكية؟ السهم السهم

اللون الأحمر والأسود لهما نفس احتمالية الفوز في لعبة الروليت الأمريكية. تم صنع التاريخ في عام 1943 حيث شهد اللاعبون اللون الأحمر يحققون سلسلة انتصارات بلغت 32.

ما هي طرق تعزيز فرصتك للفوز في لعبة الروليت الأمريكية؟ السهم السهم

يمكن أن تساعدك عدة طرق على زيادة فرصك في الفوز. بادئ ذي بدء ، يمكنك تحسين قبضتك على مواضيع مثل الرياضيات والفيزياء لمعرفة مدى ارتباطها بلعبة الروليت الأمريكية. ثانيًا ، يمكنك تعلم النصائح والحيل للاعبين المحترفين من خلال مشاهدة رهاناتهم ، ويمكنك دائمًا قراءة مقالات مفيدة ومجانية على BETO لمعرفة المزيد عن لعبة الروليت الأمريكية.

هل فرص الفوز في لعبة الروليت الأمريكية تعتمد على الحظ؟ السهم السهم

لا! ليس كل شيء عن الحظ. في الواقع ، أنت بحاجة إلى المعرفة والمهارات الصحيحة وبعض الحظ للفوز بمراهناتك.