قائمة
بحث
يونيو 2024

فيزياء الروليت - العلوم والرياضيات خلف اللعبة

الفيزياء وراء التكنولوجيا الحديثة والمعايير الفيزيائية في ألعاب الروليت.


دليل لتنبؤات الروليت والفيزياء في لعبة الروليت

الفيزياء وراء التكنولوجيا الحديثة والمعايير الفيزيائية في ألعاب الروليت.

كتب بواسطة: Stefano Rossi | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 20 يونيو 2023 | التحقق من الحقائق من قبل: Kim Birch

خبير معتمد خبير معتمد
ستيفانو روسي، مختص تحليل الألعاب والألعاب ذات الجودة الكمية، هو لاعب مكرم في ألعاب الكازينو الكلاسيكية، مثل روليت وله خبرة في العمل بكازينو إيطالي. عن Stefano Rossi

تعتبر لعبة الروليت بلا شك واحدة من أكثر ألعاب طاولة الكازينو التي يتم لعبها ، وكان اللاعبون يحاولون التغلب على الروليت لعدة قرون. عندما تدخل كازينو فعلي ، لا يمكنك أن تفوت طاولة الروليت الكلاسيكية في انتظارك للمراهنة عليها. إن عجلة الروليت القياسية في الكازينو مثيرة وجذابة ومليئة بالمرح والإثارة وهي بسيطة للغاية. لقد ظل تصميم لعبة الروليت الكلاسيكية المألوفة لدينا كما هو منذ عام 1796 ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس من كل فئة عمرية يحبون هذه اللعبة الرائعة.

اللعبة مسلية حقًا ، وهي أيضًا مثيرة للاهتمام للغاية. العلم وراء هذه اللعبة ممتع للغاية ، لكنه أيضًا يربك العديد من اللاعبين. يواصل البعض التفكير في طريقة حساب مساحة الهبوط المحتملة لكرة الروليت باستخدام القوة والمسار واستخدام جميع أنواع الطرق لإيجاد طريقة لخداع الكازينو ، ولكن هل يمكنك تحديد ذلك حقًا؟ هل هو ممكن؟

يعود الفضل في تصميم لعبة الروليت الحالية إلى مخترع لعبة الروليت بليز باسكال ، عالم الرياضيات والفيزيائي الفرنسي الشهير الذي حاول إنشاء آلة تعمل بالحركة الدائمة. على الرغم من أنه لم ينجح في إنشاء تلك الآلة ، إلا أن ما صنعه كان جهازًا شبيهًا بالعجلة الثورية أثر على صناعة الكازينو على عكس أي شيء آخر.

لا يوجد حد زمني محدد للمدة التي يجب أن تدور فيها عجلة الروليت ، لأنها تعتمد فقط على أسلوب موزع الورق وانشغال طاولة الكازينو. بشكل عام ، تدور العجلة لمدة 4 دقائق تقريبًا ، لكنها قد تختلف في الواقع. كانت عجلة الروليت أيضًا أداة مثيرة جدًا للعلماء. لطالما كانت فكرة حساب المساحة النهائية لعجلة الروليت شائعة جدًا وعصرية بين عشاق العلوم.

إن الشعبية الهائلة وراء صياغة معادلة للعثور على مساحة هبوط كرة الروليت مثيرة للغاية لأنه إذا اكتشف اللاعب المساحة التي ستهبط فيها الكرة باستخدام سرعة واتجاه العجلة ، فيمكنه أن يصبح مليارديرًا بين عشية وضحاها. كان الناس يحاولون إيجاد مثل هذه المعادلة باستخدام ميكانيكا نيوتن ، ونقطة اتصال الكرة ، وسرعة الكرة ، وأشياء أخرى من هذا القبيل. ومع ذلك ، فإن لعبة الروليت هي لعبة سريعة للغاية ، وكل الأحداث تحدث بسرعة كبيرة ، ويبدو من المستحيل تقريبًا العثور على نتيجة اللعبة في مثل هذا الوقت القصير.

في هذه الأيام ، تقدم جميع كازينوهات الموزع المباشرالجيدة لعبة الروليت كخيار لعبة طاولة ، وفي التنسيق الرقمي ، تستخدم الكازينوهات على الإنترنت مولدات الأرقام العشوائية لترتيب المساحات العشوائية حيث تهبط الكرة في عجلة الروليت. هناك أيضًا خيارات ألعاب مباشرة لمراهنات الروليت حيث يتم تدوير العجلات الفعلية في مراكز الكازينو ، وسيتم بث لقطاتهم الحية إليك.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

علم النفس هو جزء أساسي من Live Roulette Wheels

مجال آخر من مجالات العلوم المستخدمة بنشاط في ألعاب الروليت والفيزياء هو علم النفس. عندما يضع اللاعبون رهاناتهم على عجلة القيادة ، يبدأ علم النفس في العمل. يتواجد علم النفس في العديد من جوانب لعبة الروليت ، مما يجعل هذه اللعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، نظرًا لأن عجلة الروليت هي أداة عشوائية تمامًا ، ولا يمكنك التنبؤ بالمكان الذي ستهبط فيه الكرة ، يجب عليك فقط تحديد مساحة بشكل عشوائي ، ولكن في الحياة الواقعية ، يفكر معظم اللاعبين بشدة في الحظ ، الشرائط المحظوظة وغير المحظوظة ، ونتائج ألعاب الروليت السابقة قبل اختيار المساحة.

تؤدي مثل هذه الممارسات إلى العديد من الخرافات والاستراتيجيات المضللة في أذهان اللاعبين ، ويمكن أن تصبح اللعبة معقدة بشكل غير ضروري.

عند النظر إليها من بعيد ، يمكن أن تبدو لعبة الروليت بسيطة إلى حد ما بالنسبة لمعظم اللاعبين ، ولكن من الناحية العملية ، تدخل الكثير من القوى حيز التنفيذ بمجرد تدوير العجلة.

العناصر النفسية في ألعاب الروليت

العناصر النفسية في ألعاب الروليت

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

هل يمكنك استخدام العلم والرياضيات للتنبؤ بالنتيجة على طاولة الروليت؟

استخدام الرياضيات لمعرفة مكان سقوط الكرة على العجلة الفعلية.

استخدام الرياضيات لمعرفة مكان سقوط الكرة على العجلة الفعلية.

من الشائع أن ترى أشخاصًا يبذلون قصارى جهدهم لإيجاد طرق للتنبؤ بنتائج ألعاب الروليت ، لاكتشاف المساحات التي تتمتع فيها الكرة بأعلى فرص للهبوط. لقد شكل الناس عدة نظريات لمثل هذه التقديرات ، حيث يعتمد بعضها فقط على الرياضيات والعلوم ، ويستند العديد منها أيضًا إلى أساطير وخرافات لا معنى لها.

أصبحت بعض هذه النظريات مشهورة جدًا. ومنهم:

  • حاولت مجموعة من اللاعبين التغلب على العجلة باستخدام أجهزة الكمبيوتر في السبعينيات ، لكن أجهزة الكمبيوتر تعطلت في النهاية في الكازينو ، وفشلت التجربة.
  • استخدم فريق الروليت فيزياء نيوتن للتنبؤ بنتائج العجلة.
مرت عجلة الروليت وكيف اصطدمت الكرة بحافة العجلة. توقع الفوز.

مرت عجلة الروليت وكيف اصطدمت الكرة بحافة العجلة. توقع الفوز.

هناك العديد من القصص الجامحة المتعلقة بالأشخاص الذين يحاولون التغلب على آلة الروليت باستخدام جميع أنواع الطرق. في أواخر سبعينيات القرن الماضي ، حاول طالب دراسات عليا يُدعى Doyne Farmer وأصدقاؤه بذل قصارى جهدهم للتغلب على عجلة الروليت باستخدام أجهزة الكمبيوتر. دخل Doyne إلى الكازينو مع جهاز كمبيوتر مخصص مربوطًا بصدره ، وقام ببرمجة جهاز الكمبيوتر الخاص به حتى يتمكن من إخباره أين يضع رهاناته. استخدم بعض مغناطيس الملف اللولبي الذي اهتز وأخبره بمكان الرهان. لقد بذل قصارى جهده ، لكن النظام تعطل بعد ذلك ، وبدأ في التعرض لصدمات كهربائية قليلة. لإنقاذ حياته ، ركض إلى أقرب مرحاض وحاول إصلاح الكمبيوتر. مهما كانت هذه القصة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك ، فقد فشل Doyne المسكين في النهاية ، ثم تم وصف هذا المشروع في الكتاب المسمى The Newtonian Casino.

حاول هؤلاء الأشخاص بذل قصارى جهدهم للتغلب على عجلة الروليت ولكنهم لم يجدوا طريقة موثوقة وعملية للقيام بذلك ، كانت العجلة معقدة للغاية لذلك ، وبدت الحسابات معقدة للغاية. بالحديث عن السيناريو الحالي للأحداث ، يجب أن نفكر في المكان الذي نقف فيه حاليًا في تطورنا لإيجاد طريقة للتغلب على العجلة.

الروليت هي لعبة مباشرة إذا فكرنا في الأمر ، فإن العجلة تدور في كلا الاتجاهين ، ويقوم القائم بأعمال الموزع بتدوير العجلة في اتجاه واحد ويدور الكرة في الاتجاه الآخر. ثم تدور الكرة حول العجلة وتهبط في مساحة داخل العجلة. الأفضل أن يختار رقمًا أو نطاقًا من الأرقام أو لونًا. إذا تبين أن تنبؤات اللاعبين صحيحة ، فإنه يفوز بالجائزة.

تم إخفاء الكمبيوتر البدائي غير القانوني ليرى أين تمرر الكرة وتصطدم الكرة.

تم إخفاء الكمبيوتر البدائي غير القانوني ليرى أين تمرر الكرة وتصطدم الكرة.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

تنطبق قوانين نيوتن للحركة على الروليت

كل عجلة روليت مختلفة عن الأخرى.

تلعب العديد من العوامل بخلاف العجلة والكرة دورًا عندما تدور العجلة ، والظروف الجوية للكازينو ، وحجم الحنق بين الأرقام ، والعقبات الصغيرة التي تمسك بالكرة في مساحة عندما تهبط ، و الجاذبية ، كل شيء مهم عندما تدور الكرة.

كل هذه الميزات تجعل لعبة الروليت لعبة عشوائية للغاية ، ويبدو أنه من المستحيل العثور على الكرة والتنبؤ بها. ومع ذلك ، تحتاج فقط إلى معرفة منطقة العجلة حيث ستهبط الكرة ، وستمنحك ميزة هائلة على الآخرين والكازينو ، أكثر من 40٪.

يبلغ متوسط ​​الهامش الذي تحتفظ به الكازينوهات الأمريكية على لاعبيها حوالي 5.26٪ ، وهي نسبة كبيرة جدًا. في أوروبا ، هذا أقل بشكل ملحوظ ، وتحتفظ المنازل بحوالي 2.7٪ فقط ، حيث أن عجلة الروليت الأوروبية تحتوي على صفر واحد فقط ، والروليت الأمريكية تحتوي على صفرين.

قوانين نيوتن وملاحظته الدقيقة للتنبؤ بالسرعات النسبية والسرعة الزاوية.

قوانين نيوتن وملاحظته الدقيقة للتنبؤ بالسرعات النسبية والسرعة الزاوية.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

تجارب رائعة قام بها لاعبو روليت مختلفون للتغلب على العجلة!

إليكم قصة مثيرة للاهتمام لأشخاص يحاولون التغلب على العجلة باستخدام التكنولوجيا.

عندما دخل Doyne Farmer الكازينو لأول مرة ، كان هناك شخصان يرتديان زي الضيوف وكان لديهم شيء مميز معهم. أحضروا أجهزة كمبيوتر معهم إلى الكازينو. كانت أجهزة الكمبيوتر على شكل أحذية على أقدامهم. لقد قاموا بالتحكم في أجهزة الكمبيوتر هذه باستخدام مفاتيح مختلفة تم وضعها أسفل أصابع قدمهم. كانوا يتحكمون في الكمبيوتر عن طريق النقر بأصابع قدمهم على المفاتيح.

تم تصميم الكمبيوتر الذي استخدمه هؤلاء الرجال للتغلب على عجلة الروليت خصيصًا وبرمجته ليناسب العمل. لقد قامت بشكل أساسي بأمرين ، حيث قامت بتعديل معلمات العجلات قبل المباراة ، مثل معدل تباطؤ الكرة ، ومعدل دوران العجلة ، وسرعة سقوط الكرة ، عندما تظهر الكرة أي ميل أو انعطاف ، إلخ..

بدأ العمل التالي والرئيسي للكمبيوتر عندما بدأت اللعبة الفعلية للتجربة. أثناء دوران العجلة والكرة ، نقر اللاعب على مفاتيح الحذاء كلما مرت مساحة معينة على العجلة تحت الكرة. استخدم الكمبيوتر كل هذه المعلومات لحساب سرعة الكرة والعجلة ، وفي النهاية ، كان عليه حساب المساحة التي ستتوقف فيها الكرة. بعد حساب المساحة بنجاح ، أرسل الكمبيوتر نتائجه إلى الكمبيوتر الآخر باستخدام إشارات راديو ضعيفة للغاية. تم ربط هذا الكمبيوتر الثاني بمشغل آخر ، وأخبر هذا الكمبيوتر اللاعب بالنتيجة باستخدام مغناطيس إلكتروني مختلف متصل بصدر ذلك اللاعب.

كان هؤلاء الأشخاص عبقريين ، وقد طوروا رمزًا خاصًا يخبرهم بالرقم المتوقع باستخدام حركة هذه المغناطيسات. هذا اللاعب الذي كان لديه مغناطيس كهربائي مربوط ثم وضع الرهان على هذا الرقم المحدد ، ولكي يكون آمنًا ، راهن أيضًا على الأرقام الأخرى الموجودة على جانبي الرقم المحسوب.

قد تبدو كل هذه التجارب متقدمة جدًا وذات تقنية عالية ، ولكن في الممارسة الفعلية ، لم تمنحهم أبدًا ميزة 40 في المائة التي لاحظوها في معملهم. حدثت هذه الاختلافات في الممارسة الفعلية بشكل أساسي بسبب قصر الدائرة بسبب العرق والأسلاك المفكوكة وضعف التوصيلات اللاسلكية.

قرر فريق Farmer بعد ذلك تطوير نظام محسّن ، لكن الأمر استغرق أكثر من 20 عامًا لتطوير نظام عمل آخر أدى إلى تحسين النظام السابق. هذه المرة أيضًا ، تم وضع نظام الكمبيوتر بالكامل في الحذاء. ومع ذلك ، تم اتخاذ تدابير هذه المرة لحماية الكمبيوتر من قصر الدائرة ، كما أنها جعلت من الصعب على سلطات الكازينو اكتشاف أجهزة الكمبيوتر هذه.

كان الفريق واثقًا جدًا من إعداد الكمبيوتر الجديد هذا في كتل الراتنج وكان محصنًا من مشاكل مثل التعرق وفقدان الأسلاك. جرب الفريق هذا الإعداد في كازينو Binion في فيغاس. تبين أن النتيجة الأولى للكمبيوتر كانت فعالة إلى حد ما ، فقد أخبرهم أنه يجب عليهم المراهنة على الأرقام 1 و 13 و 24 و 36 ، وقد هبطت الكرة على الرقم 13 ، فقد دفعت الفريق بمكافأة 35 مرة. بدت هذه التجربة قابلة للتطبيق في البداية. ومع ذلك ، في النهاية ، أصبح الاتصال اللاسلكي بين وحدتي الكمبيوتر بطيئًا للغاية حيث تم نقل الكثير من الضوضاء الكهرومغناطيسية في الكازينوهات ، وأسقط الفريق الفكرة في النهاية.

الفيديو: فيزياء الروليت - العلوم والرياضيات خلف اللعبة

العب الآن

الاستفادة من مبادئ الفيزياء والتكنولوجيا الحديثة أمر مستحيل على الإنترنت.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

هل يمكنك استخدام الفيزياء للتغلب على الكازينوهات في لعبة الروليت؟

كما ذكرنا سابقًا ، اتخذ فارمر وفريقه موقفًا واعدًا في التغلب على عجلة الروليت في الكازينو. ومع ذلك ، لم تكن حالة التكنولوجيا عالية التقنية في ذلك الوقت ، وواجه الفريق العديد من المشكلات الفنية في تجربتهم. كان عليهم تطوير نظام الكمبيوتر من الصفر ، وكان عليهم حرفياً تصميم الكمبيوتر بأنفسهم ، وتجميع جميع المكونات. كان من الصعب للغاية في ذلك الوقت تصميم جهاز كمبيوتر ، حتى بالنسبة لقادة الصناعة الكبار.

الصعوبات التقنية مثل هذه ليست مشكلة إلى حد كبير في هذه الأيام ، حيث يمكن تركيب كل قوة المعالجة اللازمة لإجراء هذه الحسابات في وحدات صغيرة يمكن وضعها في أي مكان ، ويمكن استخدام الكاميرات لالتقاط لقطات من لعبة الروليت لقياس مختلف ديناميات مثل اتجاه وسرعة الكرة. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الصعوبات المتعلقة بالتنبؤ بالروليت ، ولا توجد طرق محتملة للتغلب عليها.

على سبيل المثال ، الاتصال والتقاط المعلومات ومشكلات التنمية البطيئة التي يواجهها المرء عند محاولة التغلب على عجلة الروليت. من الصعب أيضًا إخفاء وحدات الكمبيوتر المختلفة في الكازينوهات ، حيث تعلم الكازينوهات أن الناس يحاولون التغلب عليها في الألعاب باستخدام تقنيات مختلفة. لا تسمح لك الكازينوهات بالقيام بأشياء مثل استخدام الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر داخل الكازينوهات ، بل إنها تولي اهتمامًا إضافيًا للاعبين الذين يفوزون بشكل استثنائي.

لذلك ، في جوهر الأمر ، يمكن القول أنه قد لا يكون من المستحيل تمامًا التغلب على الكازينوهات الفعلية في ألعاب الروليت ، ولكن لا توجد طرق حالية للقيام بذلك. قد يؤدي القليل من الإبداع إلى حدوث ذلك ، ولكن حتى الآن ، لا توجد أدلة محتملة على نجاح الأشخاص في التغلب على الكازينوهات.

من ناحية أخرى ، في حالة ألعاب الطاولة عبر الإنترنت ، من المستحيل تمامًا التنبؤ بنتائج ألعاب الروليت لأن النتائج تستند إلى مخرجات مولدات الأرقام العشوائية التي تكون عشوائية تمامًا ولا يمكن التنبؤ بها.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

الأسئلة المتداولة - الضرب على عجلة الروليت

الأسئلة الشائعة المتعلقة بفيزياء لعبة الروليت الحية وإجاباتها

ما هي المفاهيم الفيزيائية الأساسية التي تؤثر على نتائج عجلة الروليت؟ السهم السهم

قوانين نيوتن للفيزياء هي وراء عمل عجلة الروليت ، ويجب أن تتعلم وتقرأ المزيد عنها لفهم كيفية عمل الحركة في عجلة الروليت.

هل يمكن شرح العلم الكامن وراء لعبة الروليت بعبارات بسيطة؟ السهم السهم

العلم وراء كيفية عمل لعبة الروليت واضح ومباشر. تدور عجلة دوارة كبيرة في اتجاه ، وتدور كرة الروليت في الاتجاه المعاكس. ترتد الكرة الدوارة بين المساحات الصغيرة على العجلة ثم تستقر في إحدى تلك المساحات. انها بسيطة على هذا النحو.

هل من الممكن التنبؤ بنتيجة عجلة الروليت؟ السهم السهم

لا ، ليس من الممكن في الوقت الحاضر التنبؤ بنتيجة عجلة الروليت حتى بعد استخدام أجهزة الكمبيوتر وتقنيات الحساب الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك في الواقع التنبؤ بمدى المساحات التي قد تهبط فيها الكرة. ومع ذلك ، لا تزال هناك حاجة إلى أجهزة الحساب الإلكترونية ، ولإيقاف ذلك ، لا تسمح الكازينوهات بالأجهزة الإلكترونية داخل مباني الكازينو.

هل يمكنني تجربة الأجهزة الإلكترونية داخل الكازينوهات؟ السهم السهم

لا ، لا يمكنك ذلك. لا تسمح معظم الكازينوهات بأي نوع من الأجهزة الإلكترونية داخل الكازينوهات. إذا تم العثور عليك مع واحد ، يمكن أن تتورط في مشكلة خطيرة.

هل هناك أي مبادئ رياضية متعلقة بقوانين الفيزياء تدخل حيز التنفيذ عندما تدور عجلة الروليت؟ السهم السهم

نعم ، هناك فرع من فروع الرياضيات يعرف باسم نظرية الفوضى ، والذي يدرس تأثير الظروف الحساسة على النظام الديناميكي. يفحص الأشياء التي يستحيل التنبؤ بها ، مثل أنماط الطقس والنبضات الكهربائية في الدماغ. يعتقد بعض العلماء أنه يمكن تطبيق مبادئ نظرية الفوضى على ألعاب الفرص مثل روليت الكازينو.