قائمة
بحث
مايو 2024

تاريخ الروليت وتطور ألعاب الكازينو عبر الإنترنت

تاريخ وتطور لعبة روليت الكازينو وتصميم روليت واحد.


التاريخ وراء عجلة روليت مونت كارلو الكلاسيكية

تاريخ وتطور لعبة روليت الكازينو وتصميم روليت واحد.

كتب بواسطة: Stefano Rossi | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 20 يونيو 2023 | التحقق من الحقائق من قبل: Kim Birch

خبير معتمد خبير معتمد
ستيفانو روسي، مختص تحليل الألعاب والألعاب ذات الجودة الكمية، هو لاعب مكرم في ألعاب الكازينو الكلاسيكية، مثل روليت وله خبرة في العمل بكازينو إيطالي. عن Stefano Rossi

عندما يطلب منك شخص ما التفكير في لعبة طاولة جيدة ، فمن شبه المؤكد أنك ستدرج لعبة الروليت في قائمتك. تعتبر لعبة الروليت بلا شك واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شعبية في تاريخ المقامرة. لم يتم تغيير أو تغيير لعبة الروليت التي نعرفها اليوم بأي شكل من الأشكال منذ أكثر من 200 عام ، مما يجعلها الاختيار الأمثل كلعبة طاولة للاعبين من جميع المستويات. لعبة الروليت الكلاسيكية هي لعبة كازينو مشهورة جدًا ، وإلى جانب الإصدار الكلاسيكي ، ظهرت أيضًا بعض الإصدارات المختلفة من اللعبة الكلاسيكية ، مثل لعبة الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية. كل من هذين النوعين من الكلاسيكية الخالدة تحظى بشعبية كبيرة أيضًا.

مع تزايد شعبية الكازينوهات على الإنترنت ، بدأ عشاق الروليت من أفضل مواقع الروليت على الإنترنت في المطالبة بألعاب الطاولة بتنسيقات عبر الإنترنت أيضًا ، وكانت لعبة الروليت واحدة من أولى ألعاب الطاولة التي تم تقديمها بالتنسيق الرقمي. اليوم ، أصبحت لعبة الروليت الخيار الأفضل للاعبين عبر الإنترنت عندما يتعلق الأمر بألعاب الطاولة ، وقد ابتكر مطورو iGaming مختلفون إصدارات مختلفة من اللعبة الكلاسيكية.

يمكنك بسهولة التعرف على لعبة الروليت من خلال وضعها المميز والمظهر الذي ألهم الله يعرف عدد الأفلام والكتب والقصص.

عندما تكون إحدى الألعاب بهذه الشهرة ، من الطبيعي أن ينجذب الناس إليها ، وإذا كنت تريد أيضًا معرفة المزيد عن أسطورة المقامرة هذه ، فاقرأ هذا المقال عن تاريخ لعبة الروليت.

لا تزال عجلة الروليت المنفردة مستخدمة في مواقع الروليت على الإنترنت والكازينوهات الأرضية.

لا تزال عجلة الروليت المنفردة مستخدمة في مواقع الروليت على الإنترنت والكازينوهات الأرضية.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

أصل وتاريخ طاولة الروليت والعجلة

تختلف وجهات نظر ومعتقدات الأشخاص المختلفين فيما يتعلق بأصل وتاريخ اللعبة الكلاسيكية ، ويعتقد العديد من المؤرخين أن تاريخ لعبة الروليت يعود إلى عصر الأساطير ، عندما كان الناس يعتقدون أن الآلهة تدحرجت عجلة الروليت لتحديد مصيرنا. بينما يعتقد بعض الناس أن اللعبة نشأت من بعض الألعاب الإنجليزية أو الألعاب الإيطالية.

ومع ذلك ، وكما يقول التاريخ ، فإن هذه اللعبة الأيقونية لم تكن في الواقع نتيجة لنشاط مقصود ولكنها كانت نتيجة ثانوية لاختراع فاشل. تم اختراع لعبة الروليت كخطأ عندما حاول عالم الرياضيات والفيزيائي الشهير بليز باسكال إنشاء آلة حركة دائمة في وقت ما في القرن السابع عشر. لم يقم في الواقع بإنشاء لعبة الروليت كما نعرفها اليوم ، لكنه صمم هيكلًا مشابهًا لعجلة الروليت ، والذي تم تطويره لاحقًا إلى عجلة الروليت.

في الواقع ، كانت لعبة الروليت موجودة بالفعل عندما طور باسكال عجلة الروليت الشهيرة ، وتم لعبها في فرنسا كلعبة لوحية. غرس باسكال مفهوم لعبة اللوح هذه مع اختراعه ، ومع ألعاب بريطانية أخرى مثل Roly-Poly و EO ، قام بعد ذلك بإنشاء لعبة الروليت الحديثة كما نعرفها اليوم. ومع ذلك ، فإن المفهوم الأساسي للعبة مثل الروليت كان موجودًا قبل أن ينشئ باسكال عجلة الروليت.

ربما لم ينجح باسكال في إنشاء جهاز دائم الحركة كما كان ينوي ، لكنه ابتكر شيئًا آخر رائعًا بنفس القدر. لقد فازت لعبة الروليت التي ابتكرها على الفور بقلوب المقامرين ، وسرعان ما أصبحت شائعة في المحاكم الملكية وقاعات القمار في جميع أنحاء أوروبا.

اخترع الفيزيائي بليز باسكال لعبة الروليت

اخترع الفيزيائي بليز باسكال لعبة الروليت

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

ألعاب الروليت وصلتها بالحضارات القديمة

يشعر بعض الناس أيضًا أن هناك بعض الصلة بين تاريخ طاولة الروليتوتاريخ لعبة الطاولة الصينية القديمة التي اكتشفها بعض الرهبان الدومينيكان. كان هؤلاء الرهبان الدومينيكان منخرطين بعمق في أسلوب الحياة الصيني القديم ، وقد أحضروا هذه اللعبة اللوحية إلى أوروبا. ومع ذلك ، فإن اللعبة التي جلبوها إلى أوروبا بها بعض التغييرات الطفيفة المتعلقة بهيكلها وتخطيطها وتغييرات طفيفة أخرى مثل تغيير العناصر المربعة إلى دوائر وإضافة مسافات خاصة في اللعبة بأرقام جديدة مثل 0.

ومع ذلك ، لا يوجد دليل ملموس أو معلومات حول كيفية لعب الصينيين لهذه اللعبة بالفعل في ذلك الوقت. شيء آخر يجب ملاحظته هو أنه حتى أقدم ألعاب الروليت الفرنسية وألعاب الكازينو الأمريكية لم يكن بها أي مسافات.

روما القديمة

تم العثور على بعض آثار وعلاقات لعبة الروليت الحديثة في التاريخ الروماني القديم. تم اكتشاف أن لعبة الروليت كانت هواية الجنود الرومان المفضلة في أيام الحرب. كان الأمر مهمًا جدًا في ذلك الوقت لأن الوضع في مثل هذه المعسكرات العسكرية كان شديدًا جدًا ، وكان هناك حاجة فعلاً لشيء لجعل الوضع أقل حدة قليلاً. إنه سهل الفهم. ليس من السهل الاسترخاء والتركيز عندما يحتضر رفاقك ، وتحتاج إلى شيء يخفف من توترك.

خففت لعبة الروليت من حدة التوتر بين الجنود وزادت معنوياتهم. زادت اللعبة من فعالية وكفاءة الجنود الرومان. أدرك القادة الرومان ذلك وسمحوا للجنود بالاستمتاع بأكبر قدر ممكن من المرح في أوقات فراغهم. ومع ذلك ، تضمنت لعبة الروليت في ذلك الوقت تدوير عجلة عربة أو درع ، والذي كان يعمل كعجلة روليت في العصر الحديث.

اليونان القديمة

تمامًا مثل الجنود الرومان ، أحب الجنود اليونانيون أيضًا ممارسة ألعاب القمار أثناء الحروب عندما لم يكونوا يقاتلون. كانت إحدى ألعابهم تشبه إلى حد كبير لعبة الروليت الحديثة التي تضمنت درعًا وسهمًا. كان الجنود يرسمون رموزًا على الدرع من الداخل ، وكانوا يضعون سهماً على جانبه قبل أن يدور الدرع ، وكان الرمز الذي سقط أمام السهم هو الرمز الفائز.

الفيديو: تاريخ الروليت وتطور ألعاب الكازينو عبر الإنترنت

العب الآن

لعبة الروليت هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في جميع أنحاء العالم.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

فرنسا وأصل الروليت

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة وقد وصلت إلى فرنسا في القرن الثامن عشر ، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الكازينوهات على الفور. يختلف تصميم وميزات لعبة الروليت الحديثة قليلاً عن لعبة الروليت التي أصبحت شائعة في فرنسا. كانت النسخة الفرنسية القديمة من لعبة الروليت تحتوي على صفر أحمر وصفر مزدوج أسود. على الرغم من الألوان ، كانت كلتا الفراغين عبارة عن جيوب منزلية. لذلك ، إذا تم استخدام الكرة في أي من المساحات الصفرية ، فلن يحصل اللاعبون على أي شيء ، وستفقد الرهانات. لتجنب هذا الالتباس ، تم رسم الأصفار بعد ذلك باللون الأخضر من القرن التاسع عشر.

شيء آخر مثير للاهتمام هو ملاحظة أنه عندما بدأ الناس في لعب الروليت بشكل مفرط في فرنسا ، حاول الملك لويس الخامس عشر حظر اللعبة. بعد ذلك ، في عام 1806 ، سمح نابليون بونابرت باللعبة فقط في كازينوهات القصر الملكي. في عام 1837 ، حظر الملك لويس فيليب اللعبة تمامًا عندما أغلق جميع الكازينوهات في فرنسا.

تأثر التصميم الحالي للعبة بلعبتين متشابهتين في القرن السابع عشر تسمى Even-Odd و Roly-Poly. تضمنت كلتا اللعبتين عجلة تستخدم في الدوران ، وكان اللاعبون يراهنون على نتيجة ذلك الدوران.

كان مخترع اللعبة ، Blaise Pascal ، يعرف تمامًا هذه الأشياء عن ألعاب الروليت عندما كان يخترع تصميم اللعبة الحديث ، حيث كان هو نفسه لاعبًا شغوفًا.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

كيف أصبحت لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة؟

يعود الفضل الرئيسي في الشعبية الهائلة لألعاب القمار في أوروبا إلى اثنين من الفرنسيين يدعى فرانسوا بلان ولويس بلانك. هؤلاء هم الرجال الذين تخلصوا من الجيوب الصفرية المزدوجة في لعبة الروليت وأخيراً طوروا تصميم اللعبة الذي نعرفه اليوم. يُعرف تصميم اللعبة الذي ابتكره هؤلاء الفرنسيون اليوم باسم الروليت الأوروبي.

في عام 1842 ، كانت المقامرة غير قانونية تمامًا في فرنسا ، وكان على هؤلاء الرجال العثور على مكان يمكنهم فيه الترويج للعبتهم الجديدة التي لا تحتوي على صفر مضاعف. لجعل هذا ممكنًا ، انتقل الثنائي إلى هامبورغ في ألمانيا ، حيث كانا رائدين في هذه اللعبة الجديدة لأخوة القمار الراسخة في البلاد.

كما توقعوا ، كانت ردود أفعال الأخوة القمار إيجابية للغاية ، وأصبحت اللعبة ذات شعبية كبيرة. أدى إدخال هذه اللعبة إلى المجتمع الألماني إلى ولادة حقبة جديدة من المقامرة الألمانية ، وأصبحت ثقافة المقامرة ذات شعبية كبيرة في باد هومبورغ وبادن بادن وفيسبادن. اعتاد المؤلف الروسي ، دوستويفسكي ، العيش في البلاد عندما حدثت ثورة القمار هذه ، وقد وثق المؤلف تجاربه ووقته في كازينو باد هومبورغ في رواية شهيرة تسمى The Gambler.

حظرت ألمانيا الكازينوهات في ستينيات القرن التاسع عشر ، ولكن أعاد النازيون فتحها لاحقًا في عام 1933. نظرًا لوجود حظر على المقامرة في ألمانيا وفرنسا ، كان المكان الوحيد الذي ازدهرت فيه الكازينوهات هو مونتي كارلو ، وأصبحت مركزًا للمقامرة في أوروبا. أجبر هذا الأخوين بلانك على نقل مكان عملياتهم واستقروا في مونت كارلو. ثم نجحوا في تطوير مجتمع القمار النخبة في المدينة. أدت ثقافة المقامرة في مونت كارلو إلى العديد من التطورات في اللعبة ، وأصبحت النسخة الوحيدة الصفرية من لعبة الروليت الكلاسيكية شائعة جدًا لدرجة أنها تم تصديرها إلى بلدان مختلفة في العالم.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

مقدمة لعبة الروليت في المقامرة الأمريكية

عندما أصبحت لعبة الروليت شائعة للغاية ، سرعان ما وصلت إلى الكازينوهات الأمريكية أيضًا. في نهاية القرن الثامن عشر ، أصبحت نيو أورلينز مركز المقامرة الرئيسي في الولايات المتحدة. بفضل المهاجرين الفرنسيين في أمريكا ، أصبحت لعبة الروليت شائعة للغاية في كازينوهات لويزيانا أيضًا.

لذلك ، بحلول القرن التاسع عشر ، نجحت لعبة الروليت في شق طريقها عبر المحيطات إلى كازينوهات المدن الأمريكية الناشئة حديثًا. في ذلك الوقت ، كانت الطاولات المستخدمة في ألعاب الروليت مختلفة قليلاً عن الطاولات المستخدمة اليوم. كان هذا هو الوقت الذي تمت فيه إضافة مساحة إضافية من الصفر المزدوج إلى العجلة ، والتي نعرفها الآن باسم الروليت الأمريكي الكلاسيكي.

هذا هو سبب وجود 37 رقمًا في لعبة الروليت الكلاسيكية ، ولكن هناك مساحة إضافية في لعبة الروليت الأمريكية ، مما ينتج عنه إجمالي 38 مساحة ، و 36 رقمًا بالترتيب من 1 إلى 36 ، وصفر واحد ، ومزدوج صفر. أدت إضافة هذه المساحة الإضافية إلى انخفاض فرص فوز اللاعبين ، لكن الشعب الأمريكي أحبها رغم ذلك.

لبعض الوقت ، تمت إضافة رمز خاص للنسر إلى عجلة الروليت الأمريكية ، حيث لم تكن الكازينوهات سعيدة جدًا بقطعها. كانت هذه العجلات التي تحمل رموز النسر مفيدة للغاية للكازينوهات ، وأعطتها ميزة هائلة بلغت 12.9٪. ومع ذلك ، لم تكن هذه الإضافة تحظى بشعبية كبيرة بين المقامرين ، وسرعان ما خرجت عجلات الروليت المعدلة هذه عن الموضة.

أصبحت لعبة الروليت الأمريكية شائعة جدًا في أمريكا.

أصبحت لعبة الروليت الأمريكية شائعة جدًا في أمريكا.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

ألعاب الروليت الرقمية واللعب عبر الإنترنت

لقد كان تطور الكازينوهات على الإنترنت رحلة ممتعة ومثيرة للاهتمام للغاية. تم إطلاق أول كازينو عبر الإنترنت على الويب في عام 1996 ، وقد أحدث ثورة في طريقة تفكير الناس حول المقامرة عبر الإنترنت. عندما تم إطلاق أول كازينو على الإنترنت ، كان يحتوي على عدد قليل من الألعاب ، يقتصر على عدد قليل من ماكينات القمار وبعض ألعاب البلاك جاك. عندما تم إطلاق أول كازينو على الإنترنت ، كان يحتوي على عدد قليل من الألعاب ، يقتصر على عدد قليل من ماكينات القمار وبعض ألعاب البلاك جاك اللائقة.

مع مرور الوقت ، أصبح الإنترنت شائعًا جدًا بين الأشخاص من جميع الطبقات الاجتماعية والخلفيات ، ومع تزايد شعبية الإنترنت ، ارتفعت أيضًا شعبية المقامرة عبر الإنترنت. لقد أحب الناس بالفعل المقامرة على طاولات الروليت ، لكن ظهور المقامرة عبر الإنترنت أعطى دفعة أخرى لشعبية ألعاب الروليت ، وأصبحت واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شيوعًا التي يتم لعبها بالتنسيق الرقمي. لم يستطع الناس مقاومة رغبتهم في البقاء في المنزل والمقامرة من غرف نومهم المريحة.

تأخذ لعبة الروليت الحية الكازينوهات على الإنترنت إلى المستوى التالي.

مع تطور iGaming ، ظهر شكل جديد ومبتكر للعب الروليت في عالم القمار. بدأت الكازينوهات على الإنترنت ببث مباشر لألعاب الروليت لعملائها ، وقد غيّر هذا التنسيق تمامًا طريقة لعب الألعاب عبر الإنترنت. كانت المقامرة الحية تطورًا ثوريًا في iGaming ، وتعتبر مهمة جدًا لأنها كانت السبب الرئيسي الذي أدى إلى زيادة قاعدة المستهلكين في الكازينوهات.

جعل هذا التنسيق هؤلاء الأشخاص يراهنون على الإنترنت ممن كرهوا الألعاب عبر الإنترنت التي تستخدم RNGs لتشغيل الألعاب ، وأعطي الناس فرصة للشعور بالمقامرة الحقيقية باستخدام عجلات دوارة ورقائق متدحرجة.

يتيح لك Live Gambling لعب لعبة الروليت المفضلة لديك وأنت مرتاح في منزلك

يتيح لك Live Gambling لعب لعبة الروليت المفضلة لديك وأنت مرتاح في منزلك

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

لقد صمدت لعبة الروليت عبر الإنترنت أمام اختبار الزمن

من الواضح أن ظهور الإنترنت في حياتنا قد أثر بشدة على طريقة لعبنا لألعاب القمار، بما في ذلك لعبة الروليت أيضًا. في السيناريو الحالي ، هناك عدد لا يحصى من مزودي iGaming الذين يطورون ألعاب روليت مثيرة للاهتمام ويقدمون ابتكارات جديدة لإصدارات الألعاب الكلاسيكية. بعض ألعاب الروليت الرائعة المتوفرة في الكازينوهات الحقيقية على الإنترنت هي Multi-Ball Roulette و Mini Roulette.

شيء آخر مثير للاهتمام حول لعبة الروليت هو أن هذه اللعبة تقود اللاعب إلى إجراء بعض الحسابات الرياضية حول اللعبة أيضًا. يمكنك إجراء بعض الحسابات مثل سرعة الكرة وسرعة دوران العجلة للحصول على فكرة عن المكان الذي من المحتمل أن تهبط فيه كرة الروليت في النهاية.

قد يثير هذا الجانب الرياضي من اللعبة اهتمامك ، ولكن في الواقع ، تعتبر لعبة الروليت لعبة فرص ، ولا توجد طريقة بسيطة لتحديد المكان الذي ستهبط فيه الكرة في النهاية.

السهمarrowالعودة إلى فهرس المحتوى

مستقبل لعبة الروليت والمقامرة عبر الإنترنت

كانت رحلة الروليت ممتعة للغاية ، وشهدت اللعبة العديد من التغييرات والابتكارات في تاريخها المتنوع لأكثر من 200 عام. تم اكتشاف اللعبة كمنتج ثانوي لمشروع رياضي فاشل لإنشاء آلة حركة دائمة ولكن انتهى بها الأمر لتصبح واحدة من أشهر ألعاب الطاولة وأكثرها شعبية على الإطلاق.

شهدت لعبة الروليت بالفعل الكثير من التطوير والتحديثات على مر السنين ، ولكن رحلتها بدأت للتو ، وانبثاق iGaming بدأ حقبة جديدة في تاريخ لعبة الروليت. يتم تطوير المزيد والمزيد من الإصدارات الشيقة من ألعاب الروليت الكلاسيكية يوميًا ، ويحبها اللاعبون. بالنظر إلى الاتجاه الحالي ، يمكننا القول بأمان أننا سنحصل على العديد من الإصدارات الجديدة من لعبة الطاولة المذهلة هذه.

السهمالسهمالعودة إلى فهرس المحتوى

الأسئلة الشائعة - تاريخ ألعاب الروليت

الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا حول تاريخ وأصل لعبة الروليت.

ما هو أصل ألعاب الروليت؟ السهم السهم

هناك العديد من النظريات التي تشير إلى أصول مختلفة للعبة الروليت الشهيرة التي نعرفها اليوم ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد هو أن اللعبة كانت شائعة بشكل رئيسي من قبل فرانسوا ولويس بلانك عندما بدأوا أول كازينو لهم في مونت كارلو. تُعرف نسختهم من اللعبة اليوم على نطاق واسع باسم نوع الروليت الأوروبي. تم تقديم اللعبة بعد ذلك إلى مجتمع المقامرة الأمريكي من قبل المهاجرين الفرنسيين ، وقام الأمريكيون بتطوير شكل جديد للعبة يتضمن مساحة إضافية بأصفار مزدوجة ، والتي نعرفها اليوم باسم الروليت الأمريكية.

من اخترع لعبة الروليت؟ السهم السهم

اخترع بليز باسكال لعبة الروليت. كان باسكال فيزيائيًا وعالمًا رياضيًا فرنسيًا قام بتطوير لعبة الروليت أثناء محاولته بناء جهاز ناجح للحركة الدائمة. اكتشف باسكال أيضًا معادلة تتعلق بحساب السيكلويد المتورط في دحرجة العجلات.

ما السبب وراء الشعبية الهائلة للروليت؟ السهم السهم

هناك العديد من الأسباب وراء الشعبية العالية للروليت. السبب الرئيسي وراء هذه الشعبية هو أن اللعبة سهلة وبسيطة للغاية. لست بحاجة إلى إجراء أي حسابات أو عمليات حسابية للقيام بهذه اللعبة ، فهي لعبة حظ. سبب آخر وراء شعبيتها هو الشعبية المتزايدة للكازينوهات على الإنترنت ، و iGaming تزداد شعبية يومًا بعد يوم ، والروليت من بين أفضل ألعاب الطاولة التي يتم لعبها على الصيغ الرقمية والمباشرة.