قائمة
فبراير 2024

لاعبو الروليت المشهورون - أفضل لاعبي الكازينو عالميًا

يُظهر التاريخ أن عددًا قليلاً من المقامرين المحظوظين نجحوا كلاعب روليت محترف.


أفضل لاعبي الروليت من مونت كارلو والجداول عبر الإنترنت

يُظهر التاريخ أن عددًا قليلاً من المقامرين المحظوظين نجحوا كلاعب روليت محترف.

كتب بواسطة: Stefano Rossi | تم تحديث المراجعة آخر مرة: 14 أكتوبر 2023 | التحقق من الحقائق من قبل: Kim Birch

خبير معتمد خبير معتمد
ستيفانو روسي، مختص تحليل الألعاب والألعاب ذات الجودة الكمية، هو لاعب مكرم في ألعاب الكازينو الكلاسيكية، مثل روليت وله خبرة في العمل بكازينو إيطالي. عن Stefano Rossi

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية وإثارةعلى مستوى العالم، ويحبها اللاعبون. يأتي اسم لعبة الطاولة الرائعة هذه من الكلمة الفرنسية "روليت"، والتي تعني "عجلة صغيرة". ستجد لعبة الطاولة المشهورة هذه في كل كازينو تقريبًا، ولا تفشل أبدًا في جمع جمهور قوي.

معظم التغييرات الثورية التي طرأت على اللعبة من كازينو مونت كارلو (كازينو دي مونت كارلو)، وقد استمرت هذه التغييرات لمئات السنين ليحاول لاعبو الروليت المحترفون المشهورون التغلب عليها. من المقامر المحترف الشهير فيل آيفي إلى أساطير السينما مثل جيمس بوند، الذين شوهدوا وهم يقامرون في الكازينوهات في أفلامهم.

إذا كنت تريد أيضًا قضاء وقت ممتع في المقامرة عبر الإنترنت، فتأكد من قراءة مراجعتنا لبعض أفضل وأشهر الكازينوهات عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة. لقد قمنا في BETO بمراجعة كل كازينو على الإنترنت يتمتع بترخيص ألعاب محترم، وستحصل على تقييمات ممتازة وصادقة حول مواقع الروليت تلك.

في حين أن معظم الأشخاص الذين يزورون الكازينوهات يزورونها للحصول على بعض المتعة العشوائية، فإن بعض اللاعبين يتواجدون دائمًا في الكازينوهات وهم مقامرون متعطشون، ولا يفعلون شيئًا آخر سوى محاولة التغلب على الكازينوهات. إلى جانب ألعاب الكازينو الأخرى، أصبح بعض أشهر لاعبي الروليت معروفين أيضًا بالأفضل من قبل وسائل الإعلام. فيما يلي بعض القصص عن لاعبي الروليت الذين تركوا أسماءهم في التاريخ من خلال محاولتهم اللعب بشكل احترافي والتغلب على الكازينوهات.

يعتبر جوزيف جاغر ملك الروليت من قبل العديد من اللاعبين.

يعتبر جوزيف جاغر ملك الروليت من قبل العديد من اللاعبين.

إذا سألت المقامرين عن لعبة الطاولة المفضلة لديهم ، فلا ينبغي أن تتفاجأ إذا كانت معظم الإجابات تفضل لعبة الروليت. لعبة الطاولة الكلاسيكية لم تفشل أبدًا في كسب قلوب لاعبي الكازينو لعدة قرون. تم اختراع اللعبة في وقت ما في القرن السابع عشر ولم تخضع لأي تغييرات مهمة في التصميم منذ ذلك الحين. إنها تقريبًا نفس اللعبة التي كانت عليها منذ حوالي 300 عام. الشيء الوحيد الذي تغير في بعض المتغيرات هو مخططات ألوان بعض مساحات اللعبة وموضع الأصفار.

لعبة الروليت مثالية تمامًا. نجحت لعبة الروليت في إحداث توتر كبير في أذهان لاعبيها وهم يشاهدون كرة الروليت العاجية تدور في العجلة ويقفزون في النهاية عبر المساحات المختلفة في العجلة.

لن يكون من الخطأ أن نقول إن لعبة الروليت هي لعبة حظ كاملة ، ولا توجد أي مشاركة للمهارات في اللعبة ، ولا توجد فرص للتأثير على نتيجة اللعبة بأي شكل من الأشكال ، وهي نقطة إضافية أخرى في اللعبة. لعبة. خلال تاريخ اللعبة الطويل ، كان هناك بعض المقامرين المشهورين الذين صنعوا التاريخ من خلال اللعبة. في هذه المقالة ، سترى قصص وإشارات هؤلاء اللاعبين ورهاناتهم التاريخية.

العودة إلى فهرس المحتوى

اللاعب الذي Discover انحياز العجلة في عجلات الروليت

كان هناك العديد من لاعبي الروليت الأيقونيين في تاريخ اللعبة ، وجوزيف جاغر هو أحد أكثر الأسماء شهرة للمقامرة على الروليت. اشتهر جوزيف جاغر باسم "الرجل الذي كسر البنك في مونت كارلو".

كان ذلك في عام 1873 عندما أدرك جاغر أن ليست كل العجلات في الكازينو مثالية. بعض العجلات بها عيوب ، ويمكن استخدامها لكسب الكثير من المال إذا لاحظت انحياز العجلة أمام الكازينوهات.

كان جاغر أول لاعب روليت محترف

بعد مراقبة عجلات الروليت المختلفة لعدة أيام ، كان جاغر متأكدًا من أن عجلة الروليت في الكازينو منحازة نحو 9 أرقام محددة ، وهو ما كان كافياً ليبدأ جاغر. للحصول على هذه الميزة ، وظف Jagger بعض الأشخاص لزيارة الكازينوهات ومراقبة عمل عجلات الروليت هذه. بدأ جاغر على الفور مغامرته في المقامرة على طاولة الروليت المحددة هذه ، وربح ما يقرب من 65000 يورو ، أي ما يقرب من 3 ملايين يورو من أموال اليوم.

بعد بضع سنوات ، في عام 1891 ، حاول مقامر آخر يدعى تشارلز ويلز هزيمة الكازينوهات بالمثل. في يوليو من عام 1891 ، دخل تشارلز ويلز ، وهو مجرم صغير في ذلك الوقت ، إلى كازينو وتوجه نحو طاولة الروليت ، وكان معه بضعة آلاف من الجنيهات في ذلك اليوم ، وكانت تلك أيضًا ثمار نشاط غير مشروع. حطم ويلز البنك في ذلك اليوم من خلال ربح كل الأموال المخزنة في طاولة الروليت ، ثم انتقل إلى باقي الطاولات واستمر في الفوز لمدة 11 ساعة بهذه الطريقة. كرر نفس الشيء مرة أخرى بعد بضعة أشهر في نوفمبر وفاز بحوالي مليون فرنك من الكازينو. ومع ذلك ، بنى تشارلز ألعابه على الحظ الخالص ولم يستغل أي تشوه كما فعل جاغر.

Gonzalo Garcia-Pelayo هو لاعب روليت مشهور آخر ربح الكثير من المال أثناء المراهنة على ألعاب الروليت. مثل Jagger ، نجح Gonzalo Garcia-Pelayo أيضًا في تحديد عجلة روليت معينة مع القليل من التشوه وكان متحيزًا على أرقام محددة. تم وضع عجلة الروليت هذه في كازينو في مدريد ، وربح Garcia-Pelayo أكثر من مليون يورو من خلال المقامرة على تلك العجلة. استفاد جونزالو جارسيا بيلايو من هذه العجلة وواصل المراهنة.

العودة إلى فهرس المحتوى

رهانات الروليت الشهيرة

صنع اللاعبون اسمًا في تاريخ المقامرة من خلال الفوز بمكاسب كبيرة. كان هناك أيضًا بعض لاعبي الكازينو الذين صنعوا اسمهم من خلال بعض الرهانات الفردية بدلاً من جلسات المقامرة الطويلة. مثل ، في عام 2004 ، كان هناك مقامر آشلي ريفيل ، هذا الرجل من لندن ، وقد خاطر بأن يسميها البعض الجنون المطلق ؛ باع هذا الرجل كل ما يملكه في السوق المفتوحة وقرر أن يراهن بكل الأموال التي حصل عليها من رهان واحد على عجلة الروليت. جمع ريفيل 135300 دولار من خلال بيع كل أغراضه ، ثم راهن بكل هذه الأموال في فندق وكازينو بلازا في لاس فيجاس ، ووضع رهانه على الطاولة الحمراء ، وربح! جمع ريفيل أرباحه من الكازينو ، والتي بلغت 270600 دولار ، وترك 600 دولار كإكرامية.

وبالمثل ، في عام 2009 ، شهد اللاعبون دور روليت آخر مشهور على الهواء مباشرة على تلفزيون المملكة المتحدة. حاول ديرين براون ، شخصية تلفزيونية شهيرة ومخادع ، التنبؤ بالمكان الذي ستهبط فيه كرة الروليت بعد الدوران. حصل براون على 5000 جنيه من شخص ما لإضفاء الإثارة على العرض وكسب كل هذه الأموال في دورة واحدة. قال براون إنه متأكد من المكان الذي ستهبط فيه الكرة ، لأنه استخدم العديد من الصيغ الرياضية وقوانين الفيزياء لتحديد مساحة الراحة لتلك الكرة. عندما بدأت العجلة في الدوران ، استغرق الأمر من براون حوالي 3 ثوانٍ لتحديد المساحة التي ستسقط فيها الكرة ، وراهن بكل الأموال على الرقم 8. للأسف ، هبطت الكرة مسافة واحدة على جانب الرقم 8 وهبطت على الرقم 30. لقد كانت فكرة حمقاء ، لكنها اكتسبت الكثير من الدعاية وهي واحدة من أشهر دورات الروليت في التاريخ.

تدور أحداث أخرى شهيرة في تاريخ الكازينو عن طريق مقامر يُدعى كريس بويد ، وهو رجل عادي يبلغ من العمر 40 عامًا كان يعمل كمبرمج كمبيوتر. في أحد الأيام ، قرر فجأة أن يراهن بكل مدخراته على لعبة روليت في كازينو في فيغاس. عندما اقترب من مدينة القمار ، رفضته معظم الكازينوهات لأن الرهان البالغ 220 ألف دولار كان ضخمًا ، ولم يكن بإمكانهم تحمل خسارة هذا القدر في جولة واحدة. ومع ذلك ، حصل كريس أخيرًا على الضوء الأخضر لدورته في كازينو يُدعى Binion's Horseshoe Club ، وجرب حظه. معظم الناس يصفون رجلاً مثله بالجنون ، لكنه كان محظوظًا بالدوران وضاعف أمواله.

العودة إلى فهرس المحتوى

ربط الأفلام بألعاب الروليت

تحتوي أفلام هوليوود على العديد من مشاهد الكازينو التي تشمل ألعاب الروليت

تحتوي أفلام هوليوود على العديد من مشاهد الكازينو التي تشمل ألعاب الروليت

العلاقة بين الروليت والأفلام قديمة ومثيرة. يستخدم مخرجو الأفلام عجلات الروليت لسنوات لتصوير اللحظات والمشاهد الدرامية في الأفلام. ستتذكر بالتأكيد فيلمًا حيث عندما يحتاج البطل إلى أموال عاجلة ، يذهب إلى كازينو ويراهن بالمال على طاولة الروليت ، ومثل هذا ، يخرج من الكازينو رجلًا ثريًا.

سوف تجد العديد من الأفلام حيث تم تسليط الضوء على العلاقة بين الأفلام ولعبة الطاولة الشهيرة. على سبيل المثال ، في الفيلم الألماني الشهير "Run، Lola، Run" ، تراهن الشخصية الرئيسية في الفيلم ، Lola ، على 100 علامة على مساحة 20 رقم مرتين ، وتفوز في المرتين. لقد فازت بأكثر من 129600 مارك ، أي أكثر من 100000 مارك التي احتاجتها لسداد ديون صديقها.

ستلاحظ أيضًا ظهور الروليت في الفيلم الشهير الدار البيضاء. في الفيلم ، يمتلك همفري بوجارت مقهى في المدينة به عجلة روليت ، والتي غالبًا ما يستخدمها لخداع عملائه للحصول على أموالهم. وبالمثل ، ساعد زوجين بلغاريين في رشوة الشرطة من خلال مطالبتهم بالمراهنة على رقم محدد على عجلة الروليت.

كانت هذه بعض الأفلام التي ظهرت فيها عجلة الروليت. ومع ذلك ، فإن سلسلة جيمس بوند الأسطورية هي الفيلم الأكثر شهرة الذي يعرض عجلة الروليت. يسافر الجاسوس البريطاني الشهير حول العالم ويزور الكازينوهات المختلفة. إنه يحب المقامرة ويراهن كثيرًا على طاولات الروليت وألعاب القمار. إنه يحب المقامرة ويراهن كثيرًا على طاولات الروليت ويلعب القمار. كان هذا هو الفيلم السابع لجيمس بوند المسمى Diamonds are Forever.

العودة إلى فهرس المحتوى

مشاهير يحبون لعب الروليت

مثل الناس العاديين ، يحب المشاهير أيضًا المقامرة في الكازينوهات ؛ بالنسبة لهم ، تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شهرة.

ريكي هاتون هو أحد أشهر الملاكمين على مستوى العالم ، وهو أيضًا محب كبير للعبة الطاولة الكلاسيكية. يتمتع ريكي هاتون بشعبية كبيرة وقد حارب جميع أفضل الملاكمين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك فلويد مايويذر. مايويذر هو بلا شك أشهر ملاكم في هذا الوقت ولم يخسر أي قتال. بعد معركة هاتون ضد مايويذر ، التي خسرها هاتون في النهاية ، انتشر مقطع فيديو للملاكم الشهير وتوجه مباشرة إلى الكازينو بعد المعركة وبدأ في لعب الروليت.

بعد مرور بعض الوقت ، تم استجواب هاتون حول حبه للروليت في مقابلة. قال إنه معجب كبير بالروليت ويحب لعبها أثناء التسكع مع أصدقائه.

العودة إلى فهرس المحتوى

وتحب الروليت أيضًا من قبل النساء

كما تحب لارا دوتا (ملكة جمال الكون 2000) لعب الروليت

كما تحب لارا دوتا (ملكة جمال الكون 2000) لعب الروليت

فازت لارا دوتا بلقب ملكة جمال الكون في عام 2000 وهي بلا شك واحدة من أشهر العارضات في كل العصور. مثل Hatton ، Dutta هو أيضًا من محبي لعبة الروليت ، ولديه شغف كبير بألعاب الروليت. غالبًا ما شوهدت دوتا في الكازينوهات عندما تزور ماكاو لحضور فعاليات حفل توزيع الجوائز.

قالت لارا دوتا إن حبها لألعاب الروليت بدأ عندما لعبت مع صديقتها ريتيش ديشموخ ، التي تحب ألعاب الطاولة أيضًا. قام بتدريس دوتا أساسيات اللعبة ، وأصبحت الآن خبيرة في اللعبة. لقد أجرى صحفيون مقابلات معها عدة مرات ، وخلال هذه المقابلات ، قالت دوتا عدة مرات إنها بنت شغفًا قويًا بألعاب الروليت على مدى السنوات القليلة الماضية.

العودة إلى فهرس المحتوى

لا تقامر بكل أموالك على طاولات الروليت

كان هناك الكثير من القصص والقصص المثيرة للاهتمام حول بعض الرهانات والرهانات المشهورة في تاريخ لعبة الروليت. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذه القصص كانت خيالية ومثيرة للاهتمام للغاية ، يجب أن تتذكر دائمًا أن لعبة الروليت هي لعبة فرص خالصة ، ويجب ألا تراهن أبدًا بأكثر مما يمكنك تحمل خسارته. إذا بدأنا الحديث عن القصص المذكورة أعلاه ، فلن يكون لدى أي من اللاعبين استراتيجية فائزة باستثناء Jagger ، وقد ربحوا من دون مصادفة ، وهو أمر بالغ الخطورة. تأكد من أنك لا تضع الكثير على المحك من أجل المتعة ، ولا تعتمد أبدًا على المقامرة لكسب المال. أنت مخطئ إذا كنت تعتقد أنه يمكنك صياغة استراتيجية أو صيغة رابحة لكسب المال في الكازينوهات. المقامرة لها غرض واحد فقط ، وهو الترفيه.

جميع الأسماء التي ذكرناها في المقال ليست محترفة ، إنهم مجرد أشخاص عاديين محظوظين. لم يكن لدى أي منهم معرفة مسبقة أو تفاصيل فنية حول الألعاب باستثناء جاغر. إذا حاولت تطوير صيغة للتنبؤ بنتائج لعبة الروليت ، فأنت بحاجة إلى معلومات فنية مفصلة للغاية حول اللعبة ستساعدك على تضييق مجالك. على سبيل المثال ، هناك 3 أنواع مختلفة من ألعاب كازينو الروليت والروليت الأمريكية والروليت الأوروبية والروليت الفرنسية. كل هذه الألعاب لها اختلافات محددة ولديها ميزات تقنية مختلفة. على سبيل المثال ، تحتوي لعبة الروليت الأوروبية على 37 رقمًا ، وتبلغ نسبة RTP الخاصة بها حوالي 97٪ ، بينما تبلغ نسبة RTP للروليت الفرنسية حوالي 98٪. هذه الألعاب لديها RTPs أعلى من الروليت الأمريكية ، التي لديها RTP 95٪. ستجعل هذه الإجراءات الفنية من الصعب عليك إنشاء صيغة عمل للتنبؤ بنتائج لعبة الروليت. ومع ذلك ، حتى إذا قمت بفرز هذه الجوانب الفنية ، فلا يزال يتعين عليك التفكير في أنماط الرهان ، والتي تشمل كل من الرهانات الداخلية والخارجية ، وهناك العديد من هذه الجوانب الفنية.

في النهاية ، يمكن أن نستنتج أنه لا توجد طريقة لخداع عجلة الروليت ، وأنت تعتمد فقط على الحظ أثناء لعب الروليت.

العودة إلى فهرس المحتوى

الأسئلة المتداولة حول لاعبي الروليت المشهورين والرهانات

الأسئلة الأكثر شيوعًا تتعلق بلاعبي الروليت المشهورين والرهانات المشهورة

كم من المال يمكنك الفوز في لعبة الروليت؟

لا توجد قاعدة صارمة وسريعة تتعلق بأقصى قدر من الفوز في ألعاب الروليت، حيث أن ذلك يعتمد على الكازينوهات وقواعدها. أثناء إجراء بحثنا، وجدنا أن أعلى حدود الرهان تصل إلى 10,000 يورو، مما يتيح للاعبين الفوز بما يصل إلى 360,000 يورو في دورة واحدة، وهو ما يبدو غير واقعي. ومع ذلك، فإن صاحب أكبر فوز في تاريخ الروليت لا يزال هو تشارلز ويلز، صاحب أكبر فوز.

ما هي أفضل استراتيجية لتحقيق أكبر انتصارات الروليت؟

كما ذكرنا في المقالة أعلاه، لا توجد استراتيجية فائزة قابلة للتطبيق للفوز بألعاب الروليت التي يمكنك اتباعها لتصبح بطلاً في لعبة الطاولة الكلاسيكية. لعبة الروليت هي لعبة حظ خالصة، ولا توجد طريقة يمكنك من خلالها التأثير على اللعبة أو التنبؤ بنتائجها باستخدام الصيغ الرياضية.

ما هي احتمالات الفوز في لعبة الروليت؟

أفضل فرصة لديك للفوز بلعبة الروليت هي احتمالية تبلغ 35:1 على طاولة الروليت الأوروبية و36:1 على النسخة الأمريكية من اللعبة الكلاسيكية.

من حقق أكبر فوز في تاريخ الروليت؟

لقد حقق العديد من الأشخاص في التاريخ انتصارات لا تصدق في ألعاب الروليت. ومع ذلك، فإن الرقم القياسي لأكبر فوز تم تسجيله على الإطلاق في لعبة الروليت يحمله تشارلز ويلز، الذي فاز بمليوني فرنك في عام 1881 أثناء اللعب في كازينو في مونت كارلو، وهو ما يبدو أمرًا لا يصدق.

كيف يلعب جيمس بوند الروليت؟

يعد جيمس بوند أحد أشهر الشخصيات الخيالية على الإطلاق. تم إنشاء بوند بواسطة إيان فليمنج، الذي طور شخصية قوية لرجل عمل لصالح الحكومة البريطانية كجاسوس. كما نرى في الأفلام، بوند يحب القمار، من بين أمور أخرى. في الأفلام، يستخدم جيمس بوند استراتيجية تغطي سلسلة من الرهانات للفوز بالألعاب.